أخبار اليمن

الرئيس ينعي الشهيد الصيبحي: كان بطلا مغواراً وجبلاً من الصلابة في مواجهة الميليشيا

صدى الوادي / متابعات

قال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إن الشهيد العقيد صالح الصبيحي كان يتقدم الصفوف في معركة الدفاع عن الوطن والنظام الجمهوري بشجاعة منقطعة النظير ، فقد عاش الفقيد بطلا مغوارا سامقا ، وجبل من الصلابة في مواجهة الميليشيا الانقلابية الامامية.

جاء ذلك خلال برقية عزاء ومواساة بعثها في استشهاد ركن استطلاع اللواء الأول مشاه العقيد صالح سالم الصبيحي أثناء مرابطته في ميادين الشرف والبطولة في جبهة المخا.

وأكد هادي أن استعادة اليمن ومؤسسات الدولة من القوى الانقلابية الغاشمة التي استباحت المدن وقتلت وشردت الأبرياء والعزل ، أمرا لا مناص منه وهذا ما آمن به العقيد الصبيحي والذي ببسالته واقدام كافة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيتم القضاء على الشرذمة الامامية وافكارها وسيتم بناء اليمن الاتحادي الجديد رغم أنف القوى الرجعية والمتآمرة على اليمن.

وعبر رئيس الجمهورية عن بالغ حزنه ومواساته في رحيل الفقيد .. سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان العقيد صالح سالم الصبيحي, ركن استطلاع اللواء الأول مشاه استشهد امس الجمعة اثر انفجار لغم أرضي في مركبة كان يستقلها في المخا غربي تعز.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى