أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة أيادي الخير للتنمية تدشن مشروع الإغاثة العاجلة :

صدى الوادي – الديس / وليد علي سبيتي
دشنت مؤسسة أيادي الخير للتنمية بمديرية الديس الشرقية مشروع الإغاثة العاجلة بتمويل كريم من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت ومتبرعين ومتابعي الشيخ  / نبيل العوضي.
وياتي هذا التدشين بعد ان استكملت  مؤسسة أيادي الخير الترتيب وتنسيق من خلال حصر للأسر المحتاجة والأشد فقرا  ثم بدات وقد عملية التوزيع الاغاثة في مديرية الديس الشرقية و بإشراف  وحضور  ممثل  مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وسط فرحة عارمة من جميع الأهالي الذين تسلموا الإغاثة وقدموا شكرهم وتقديرهم للمتبرعين .
وخلال التدشين قدم  المدير التنفيذي لمؤسسة أيادي الخير للتنمية المهندس / فؤاد سعيد محمد بن خوار  الشكر والعرفان لجمعية النجاة الخيرية بالكويت. ولمتبرعي ومتابعي الشيخ / نبيل العوضي علئ كل ما يقوموا بها من تخفيف بعد ويلات الحرب عن الفقراء و المحتاجين من اخوانهم  في اليمن واغاثتهم وتقديم لهم المساعدات وجعله الله في ميزان حسناتهم .
وافادة المدير التنفيذي للمؤسسة بانة سوف يستمر تنفيذ الاغاثة في اغلب مديريات محافظة حضرموت عبر مؤسسة ايادي الخير بالتنسيق مع المؤسسات الخيرية الاخرى بعد استكمال المرحلة الاولى وتنفيذ الثانية التي تسهدف المناطق التالية
– مديرية الريدة و قصيعر
– مديرية الشحر و مركز الحامي
– مديرية المكلاء و اطرافها
وفي نهاية التوزيع في مديرية الديس الشرقية تقدم عدد من الأهالي و الشخصيات الاجتماعية المستفيذين من المشروع  بالشكر للداعمين المتمثل في جمعية النجاة الخيرية ومتبرعي و متابعي الشيخ / نبيل العوضي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى