أخبارحضرموت

د. بامقاء : الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع ستشمل ممثلين عن المكونات القبلية والسياسية والمدنية وحضارم المهجر :

صدى الوادي – المكلاء / صلاح بوعابس

أكد نائب رئيس اللجنة التحضيرية الرئيسة لمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور محمد عبدالله بامقاء بأن الهيئة العليا التي سيتم تشكيلها قريبًا سيمثل فيها كل ألوان الطيف الحضرمي ومكوناته القبلية والسياسية والمدنية إضافة إلى ممثلين عن حضارم المهجر , بحيث تشمل كل أبناء حضرموت على مختلف توجهاتهم وانتماءاتهم .

وأشار د. “بامقاء” لدى لقائه اليوم في مقر اللجنة التحضيرية الشخصية الاجتماعية والوطنية المدير العام السابق لمديرية مدينة المكلا “سالم صالح عبدالحق” إلى أن الهيئة العليا سيتم اختيارها بموجب “الأسس والمعايير” التي وضعتها والتزمت بها “اللجنة التحضيرية الرئيسة” حتى تضمن الشفافية والنزاهة والعادلة في اختيار المشاركين في قوام الهيئات القادمة.

وأوضح د. “بامقاء” خلال اللقاء الذي حضره أمين عام اللجنة التحضيرية د. “عبدالقادر محمد بايزيد” وعضوا اللجنة التحضيرية الرئيسة “محمد عبدالله الحامد” و”ناصر المرفدي” ورئيس لجنة العلاقات باللجنة التحضيرية “محسن سالم نصير” بأن الجميع “مكونات وشخصيات في الداخل ,والمهجر” حريصين على نجاح “مؤتمر حضرموت الجامع” ومتوافقين حوله ولا يختلف على أهدافه أحد .

بدوره أعرب “سالم عبدالحق” عن محاسن الصدف الذي قادته لزيارة مقر اللجنة التحضيرية للمؤتمر والاستماع من المختصين على ما تم إنجازه من ترتيبات واستعدادات تحضيرية, متمنيًا للجميع التوفيق والسداد وأن يكون النجاح حليف حضرموت وأبنائها .

كما عبر عن شكره وتقديره على حسن الاستقبال .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى