أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة أمجاد التنموية تنظِّمُ جَلْسَةَ خَتْمٍ لِحِفْظِ الْقُرآنِ الكَرِيمِ بجامع العنين بالقطن :

صدى الوادي – القطن / خاص

عُقدت مساء يوم الأحد بتاريخ 2 / 4/ 2017م جلسةُ ختم لحفظ القرآن الكريم لثمانية طلاب من مدرسة الإمام البخاري لتعليم القرآن الكريم بجامع العنين والذين أكرمهم الله – عزّ وجلّ – بإتمام حفظ القرآن الكريم، بحضور رئيس مؤسسة أمجاد أ/أحمد قويح، والشيخ الفاضل /عمر عبيد باجسير مدرس مادة التفسير بالمدرسة والأستاذ أحمد ديان إمام الجامع والأستاذ / عمر عبدالرحمن باجسير رئيس لجنة الجامع وأولياء أمور الطلاب الخاتمين وجمع غفير من الآباء والشباب .

بدأت الجلسة بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير المدرسة الأستاذ/ حسن محمد علي باجسير  بيّن فيها مكانة القرآن الكريم ووجوب تعظيمه وأن فرحنا لحافظ القرآن واحتفالنا به هو تعظيم لكتاب الله، شاكراً المعلمين على جهودهم المبذولة، داعياَ الآباء إلى زيارة المدرسة.

بدوره ألقى المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ/ عمر محمد باشراحيل كلمة أوضح فيها أن مدرسة البخاري تمشي بخطى سليمة والدليل استمرار جلسات الختم, مؤكداً في الوقت نفسه أن المؤسسة تسعى لإقامة برامج متميزة في الإتقان للحفاظ ثم الإجازة بإذن الله.

تلته كلمةٌ الآباء ألقاها الشيخ / عمر عبيد باجسير الذي دمعت عينه فرحاً في ظل أوقات عصيبة تسمع عن الشباب ما لا يسر لكنك”في المقابل ترى في  المساجد ما يسر الخاطر , ثم حث الأبناء والحفاظ خاصة على التخلق بالقرآن والتميز عن غيرهم.

وختاما سجد الطلاب سجود شكر لله في موقف مؤثر وجميل وذلك بعد الإتمام بقرآتهم لآخر صفحة من سورة البقرة .

وفي نهاية الجلسة تم تكريم الطلاب الخاتمين للقرآن بهدايا متواضعة بهذه المناسبة, ثم عانق الحاضرون الحفاظ وآبائهم والفرحة تعلو محياهم .

الجدير بالذكر أن المدرسة سوف تقيم حفلا تكريميا للحفاظ في”شهر شعبان القادم فنهيب بأهل الخير إلى الدعم والمشاركة الفاعلة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى