منوعات

هل تستطيع سامسونج تصنيع 17,2 مليون جهاز Galaxy S7 قبل أبريل القادم؟

صدى الوادي – منوعات

جالاكسي-اس-7

قالت تقارير تقنية متخصصة أن شركة سامسونج الكورية تعتزم رفع قدرتها التصنيعية هذا العام لهاتفها الجديد “Galaxy S7” و S7 ايدج والذي جرى ازاحة الستار عنه يوم الاحد 21 فبراير الماضي, وتسعى الشركة لكسر الرقم الذي حققته مع النسخة السابقة S6 بعد ثلاث اشهر من الاعلان عنه العام الفائت .

وتقول تقارير إعلامية من كوريا الجنوبية أن شركة سامسونغ المصنعة لهذه السلسلة من الهواتف تسعى إلى تصنيع ما يعادل 17.2 مليون وحدة من S7 و S7 إدج قبل بداية شهر أبريل القادم، أي في غضون شهر واحد فقط.

وتأمل الشركة بالفعل كسر حاجر ال15.8 مليون وحدة التي تم بيعها من S6 خلال الأشهر الثلاثة الأولى من إطلاقه، وهو النجاح الثاني الذي حققته الشركة بعد غلاكسي S4 الذي وصلت منه عتبة 15.2 مليون وحدة.

ويقال أيضا أن الشركة ستغير نسبة تصنيعها من 4:1 التي اعتمدتها العام الماضي في الS6 إلى نسبة 6:4، حيث أن العام المنصرم لم تكن قادرة على التنبأ بالطلب المتوقع على هاتفها آنذآك، وربما تتذكرون أن الطلب أكبر من العرض بكثير.

وتأمل سامسونغ أن يكون معرض MWC 2016 المنعقد خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و 25 من شهر فبراير الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، (أن يكون) نقطة نجاحا لهاتفها غلاكسي S7، وهو بالفعل نقطة إيجابية للشركة، حيث أعلنت عن هاتفها يوم قبل البدء الرسمي لأشغال المعرض، وهو ما أثار انتباه وسائل الإعلام العالمية بشكل كبير، ومنه انتباه المستخدمين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى