أخبار اليمن

محافظ المهرة يدشن المركز الاستشاري للدراسات والبحوث والتدريب بالمحافظة :

صدى الوادي – المهرة  / رشدي معيلي 
على هامش حفل تدشين المركز الاستشاري للدراسات والبحوث والتدريب في المحافظة ، بحضور محافظ المحافظة الشيخ محمد عبدالله كدة الراعي للحفل ، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ،  ووكلاء المحافظة وعضو مجلس النواب ، ومجموعة من المدراء  المسؤولين .. عقدت الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة اللقاء الأول بمسؤولي التدريب في المرافق الحكومية ومنظمات المجتمع المدني اليوم الخميس الموافق 20 / 4 / 2017 ، في قاعة الاجتماعات بديوان المحافظة ، لمناقشة العديد من النقاط المتعلقة بالتدريب في محافظة المهرة .
وخرج الإجتماع بجملة من النتائج أبرزها حصر المدربين داخل محافظة المهرة وتكليف نادي المدربين بمحافظة المهرة برفع السير الذاتية لكل مدرب وعقد شراكة فاعلة بين المركز الإستشاري للدراسات والبحوث والتدريب مع مركز الإستشارات التابع لجامعة العلوم ومركز إقرأ للتدريب والتأهيل الخاص بمحو الأمية ونادي المدربين ومعهد الجزيرة للإستشارات الفنية ، وكذلك خرج الإجتماع إنه على جميع مندوبي التدريب بالمرافق الحكومية ومنظمات المجتمع المدني رفع احتياجاتهم التدريببة خلال عشرة ايام من تاريخ عقد لقائهم هذا .
وفي نهاية الإجتماع شكر مدير الإدارة العامة للبحوث والتدريب الأستاذ محمد أحمد شملان الجميع منوها إليهم لسرعة العمل والإنجاز .. منوها على أهمية البحث العلمي وإلى الجوانب التأهيلية خاصة في مجال الإدارة والتنمية البشرية .
حضر الإجتماع الدكتور عادل محفوظ باسدس نائب رئيس المركز الاستشاري للدراسات والبحوث والتدريب.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى