أخبارحضرموت

دورة للأرشفة والتوثيق تعقد بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص

نظمت إدارة التدريب والتأهيل بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت اليوم دورة ” الأرشفة والتوثيق ” بتمويل من جمعية الريف الخيرية الاجتماعية بحوره .

وتستهدف التي يحاضر فيها المدرب احمد عبدالله بافضل الدورة 48 من موظفي مكتب الشؤون الاجتماعية وعدد من المكاتب التنفيذية بوادي حضرموت .

وفي افتتاح الدورة أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي على أهمية بالتدريب والتأهيل لمواكبة التقنية الحديثة و إعداد قيادات شابة تقع عليها إدارة الأجهزة التنفيذية مستقبلا.

مشددا على عملية الأرشفة والتوثيق في جميع المرافق والمؤسسات والمصالح الحكومية لدورها في توفير المعلومة عند الحاجة المستعجلة والضرورية .

وأشاد الوكيل المساعد بتبني مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بدورة الأرشفة والتوثيق كونها تأتي بعد عملية المسح التي نفذها المكتب لانشاء قاعدة بيانات متكاملة لمنظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت ، داعيا الى مواكبة الأرشفة للتقنية الحديثة التي تساعد في الحصول على المعلومة بطريقة سريعة وسهلة .

بدورة أشار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت عبدالله رمضان باجهام الى ان الدورة تأتي في إطار تأهيل كوادر المكتب لافتا الى ان ذلك سينعكس في تحسين وتطوير أداء قدرات العاملين في الواقع العملي .

من جانبه عبر المدير التنفيذي لمؤسسة الريف عن اعتزاز المؤسسة بالشراكة مع السلطة المحلية في الأعمال الخيرية والتنموية والتدريبية بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع ، منوها الى ان تطور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل هو انعكاس لأداء منظمات المجتمع المدني وتطورها في كافة المجالات.

وتم في الافتتاح تكريم مؤسسة الريف و مدرب الدورة نظير جهودهم في إنجاح البرنامج التدريبي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى