أخبار اليمن

الجيش اليمني : يُحكِم سيطرته الكاملة على محيط معسكر خالد بن الوليد:

صدى الوادي / متابعات
أحكمت قوات الجيش اليمني ورجال المقاومة الشعبية السيطرة الكاملة على محيط معسكر خالد بن الوليد – غربي مدينة تعز. ونقلت وسائل اعلام أن ذلك جاء بعد معارك خاضتها مع ميليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية خلال الساعات الماضية، فيما لا تزال تدور معارك متقطعة بين الطرفين في محيط مركز مديرية موزع وسط استعدادات قوات الشرعية لتطويق الميليشيا الانقلابية من مختلف الجهات واقتحام المعسكر وتطهيره.

وقال بيان صادر عن قيادة محور تعز العسكري أن التقدم الميداني للجيش تزامن مع سلسلة من الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيات الحوثية. وأسفرت هذه المعارك حتى الآن عن مقتل العشرات من عناصر الميليشيا بينهم القيادي الميداني غيلان عاطف ومجموعة من مرافقيه وإصابة آخرين.

وفي محيط جبل هان في الجبهة الغربية لتعز، نجحت وحدات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في إفشال محاولة تسلل لميليشيا الحوثي والمخلوع وتكبيدهم عشرات القتلى والجرحى وتدمير آليات عسكرية تابعة للانقلابيين في تلك الجبهة.

ويعتبر معسكر خالد بن الوليد، من أكبر وأهم المعسكرات التي تقع تحت سيطرة الحوثيين وقوات المخلوع في محافظة تعز، وبالسيطرة عليه يكون الجيش الموالي لهادي قد حقق مكسبا ميدانيا كبيرا في المحافظة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى