أخبارحضرموت

الوكيل الجيلاني يعيد افتتاح مبنى صندوق الرعاية الاجتماعية بعد تدميره من تنظيم القاعدة .

افتتح وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني، صباح اليوم بالمكلا، مبنى صندوق الرعاية الاجتماعية، بعد إعادة تأهيله بسبب تدميره من تنظيم القاعدة في العام 2015، وذلك بتكليف ورعاية محافظ حضرموت رئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.
وفي الافتتاح الذي حضره المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد باظروس والمدير العام لصندوق الرعاية الاجتماعية الأستاذ عبدالله الحامد، أشار الوكيل الجيلاني إلى أهمية إعادة افتتاح المبنى لما يشكله من تعزيز لقيم التعاون الاجتماعي بين الدولة والمجتمع وتعزيز التكافل بين أفراده.
وأكد وكيل المحافظة اهتمام السلطة المحلية متمثلة بالمحافظ بن ماضي لإعادة تعزيز الصندوق لدعم المحتاجين ولصلتهم بذويهم، وحماية أواصر القربى والتماسك الاجتماعي في المجتمع، ومساعدة الأفراد في حالة تعرضهم للنكبات الفردية والعامة وتمكينهم من التغلب على المصاعب والمشكلات المترتبة على هذه الظروف.
وتعرف الوكيل الجيلاني والمدير العام باظروس من المدير العام للصندوق الحامد على أروقة المبنى الذي تمت إعادة تأهيله بالكامل والذي يحتوي على 15مكتبًا شامل مصالحه، مشيدًا بأعمال الصيانة والترميم التي تم إنجازها بعد ما تم تدمير المبنى بشكل كبير.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى