أخبار اليمن

عودة شحنات الغاز المنزلي إلى عدن بعد انقطاعه في الأيام الماضية ( التفاصيل ) :

صدى الوادي / متابعات

كشف وكيل محافظة عدن الأستاذ/ رشاد بن شائع عن السبب الذي أدى إلى انقطاع الغاز المنزلي في العاصمة عدن خلال الأيام القريبة الماضية.

وأوضح بن شايع في تصريح صحفي لوسائل الإعلام أن انقطاع الغاز المنزلي كان نتيجة وجود قطاع قبلي في منطقة العقلة بمحافظة شبوة أدى الى إيقاف الشاحنات القادمة من شركة صافر بمحافظة مأرب إلى العاصمة عدن لعدة ايام .

وأشار إلى أنه تم رفع القطاع مساء أمس الاثنين، وبدأت تصل الشاحنات اليوم الثلاثاء إلى منشأة الغاز بمديرية البريقة.

وأكد بأنه سيتم من هذا اليوم الأربعاء بدء تعبئة اسطوانات الغاز وتوزيعها بشكل عادل ومنظم وفق آلية تضمن وصول اسطوانات الغاز الى كافة مديريات العاصمة عدن وبسعر 1900 ريال للأسطوانة فقط

مشيرا إلى أن السعر السابق المعلن عنه والمقدر ب 1800 ريال للأسطوانة قد أدى الى تظلم متعهدي بيع الغاز حيث شكوا من تكاليف الإيجارات والنقل .

وذكر بأنه سيتم الإعلان عن كل ( اماكن المتعهدين الرسميين ) التي سيتم التوزيع لهم وذلك على مستوى كل مديرية من خلال نشر ( اسم المحل والمتعهد وعنوانه ) مع ( الكمية ) الموزعة له وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبكل شفافية ووضوح وبنشرة يومية من غرفة عمليات شركة الغاز .

منوهاً الى أنه تم إبلاغ الجهات الامنية على مداخل مدينة عدن في نقاط التفتيش ( العلم والرباط ) بعدم السماح بإخراج أي كمية من الغاز المنزلي إلى خارج العاصمة عدن .

وطمأن المواطنين بأنه قد تم التوجيه من قبل المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز الأستاذ / أنور سالم الذي وجه بزيادة كميات الغاز المنزلي للعاصمة عدن من حقول صافر في مأرب وبما يحقق استقرار التموين باسطوانات الغاز المنزلي لمجابهة زيادة الطلب خلال شهر رمضان المبارك.

داعيا الإخوة المواطنين الى التعاون في الابلاغ عن أي مخالفة للتسعيرة الرسمية أو إخفاء كميات من اسطوانات لغاز الموزعة على كل متعهد من خلال الاتصال بعمليات محافظة عدن على الأرقام التالية :

221111

221112

246911

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى