أخبار المؤسسات والجمعيات

دار تاج الوقار لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة خشامر تحتفل بتخرج 17 حافظة :

صدى الوادي – القطن / خاص
أقامت دار تاج الوقار لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة خشامر  مديرية القطن حفل تخرج وتكريم 17 حافظة من مرتدات المدرسة وذلك برعاية مؤسسة روافد الإجتماعية الخيرية .
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم أعقبه كلمة لمشرفة الدار رحبت فيها بالحضور شاكرةلهم تلبية الدعوة ووقوفهم إلى جانب الدار ونشاطاتها , واشادت في كلمتها بالجهود التي تبذلها الطالبات في حفظ القرآن الكريم و دراسة وفهم سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم,  مشيرة إلى أن  دار تاج الوقار لتحفيظ القرآن قد اخرجت ومنذ انطلاقها أكثر من 60 حافظة لكتاب الله , شاكرة راعي الحفل مؤسسة روافد الإجتماعية الخيرية بحضرموت على ما قدمته وتقدمه للدار من دعم معنوي ومادي وتوجيهي , بعدها قدمت فرشات دار تاج الوقار لوحات انشادية لاقت استحسان الحضور .
هذا وقد ألقت ضيفة الحفل الدكتورة / رجاء مطلق كلمة توجيهية للحضور أكدت خلالها على أن القرآن الكريم هو أسلوب حياة يمتاز بها الإنسان المسلم في تعاملاته وفق التوجيهات الربانية , شاكرة إدارة  دار تاج الوقار والمعلمات فيها وجميع المشاركين في الجهد الذي يتم جني بعض ثمراته بتخريج هذه الكوكبة الجميلة من حافظات كتاب الله .

وفي الختام قامت إدارة  دار تاج الوقار بتكريم الحافظات بدروع تذكارية مع جوائز عينية تحفيزية  مقدمة من مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية بحضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى