أخبارحضرموت

مرجعية قبائل حضرموت تستنكر خطاب وزير المالية بشأن إيقاف المؤقت لضريبة الموظفين بوادي وصحراء حضرموت

سيئون / خاص : –

استنكرت قيادة مرجعية قبائل حضرموت الخطاب الصادر من وزير المالية إلى رئيس مجلس الوزراء بشأن الإيقاف المؤقت لضريبة الموظفين من شهر نوفمبر التي أعتبرها الوزير غير قانونية ويجب المحاسبة حيث نشرت مرجعية قبائل حضرموت عبر صفحتهم بالفيس بيان استنكر لخطاب وزير المالية
جاء نص البيان صحفي –

تفاجأنا في «مرجعية قبائل حضرموت» بالخطاب المتداول لوزير المالية الموجة لرئاسة الوزراء بخصوص طلب إلغاء قرار وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري، والذي وجه في وقت سابق بإيقاف خصم الضريبة من رواتب الموظفين؛ إسهاما في رفع المعاناة التي يعانيها المواطنون.

وفي الحين الذي تتصرف فيه بعض المحافظات بكامل مواردها المحلية دون أن تورد ريالا واحدا للبنك المركزي، بينما السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت تقوم بالتوريد المنتظم لكامل الإيرادات للبنك المركزي؛ فإنها تواجَه بمثل هذه المواقف والتي لم تراعي الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن.

وعليه فإننا نساند ونؤيد كل الخطوات التي اتخذتها السلطة المحلية بالوادي والصحراء والهادفة إلى تخفيف المعاناة على المواطنين.

كما ندعو جميع المكونات الحضرمية والنقابات وكل الفعاليات السياسية والمجتمعية إلى تأييد الخطوات التي اتخذتها السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت تخفيفا لمعاناة المواطنين.

وندعو الحكومة إلى مراعاة حساسية الظرف الاقتصادي والسياسي الذي تعيشه البلاد.

الخميس 12 ربيع الثاني 1443هـ الموافق 18 نوفمبر 2021م

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى