أخبار المؤسسات والجمعيات

ملتقى رمضاني لوجهاء وأعيان مديرية تريم :

صدى الوادي – تريم / سالم بامؤمن

قامت جمعية الطالب للتنمية الشبابية وجمعية الدعوة الخيرية مساء يوم الثلاثاء ملتقى رمضاني لوجهاء واعيان مديرية تريم بحضور مدير عام مديرية السوم الأستاذ / سليم سعيد باشامخة وعضو المجلس المحلي بالمحافظة المهندس هادي محمد باجبير وبحضور الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بمديرية تريم، بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وضمن مشروع الشركاء للبرامج الرمضانية وبرعاية كريمة من مدير عام مديرية تريم العقيد منصور سالم التميمي .
وخلال الملتقى الرمضاني للوجهاء والأعيان الذي تخلله تناول وجبتي الإفطار والعشاء ألقى مدير عام مديرية تريم العقيد منصور سالم التميمي كلمة هنأ من خلالها الحضور بحلول شهر رمضان المبارك.

وأشاد “التميمي ” خلال كلمته بالجهود التي تبذلها مؤسسة صلة للتنمية و جمعية الدعوة الخيرية وجمعية الطالب للتنمية الشبابية من خلال المشاريع المتميزة التي تنفذها لخدمة وتنمية المجتمع .

و اكد مدير عام مديرية تريم خلال كلمته على الدور الهام والمؤثر للوجهاء والأعيان في المجتمع.

كما القى كلمة الجهات المنفذة الأستاذ منير أحمد بامحيمود أمين عام جمعية الدعوة الخيرية رحب من خلالها بالحضور متوجها لهم بالشكر والتقدير لتلبيتهم الدعوة .

وأوضح “بامحيمود” بان هذا الملتقى الرمضاني الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية يأتي تأكيداً على مبدأ الشراكة والتعاون بين منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى