أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة روافد تختتم مشروع إفطار الصائم :

صدى الوادي – القطن / خاص

اختتمت مؤسسة روافد الإجتماعية الخيرية مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه المؤسسة في وادي حضرموت و تموله الندوة العالمية للشباب الإسلامي .

المشروع  الذي استفاد منه 500 فرد وتم تنفيذه بمديريتين بوادي حضرموت استهدف جامع البر بمديرية القطن منطقة العقاد وجامع خشامر بمديرية القطن كما استهدف مستشفى سيئون العام بمديرية سيئون .

وقد نفذت المؤسسة هذا المشروع بالتنسيق مع مستشفى سيئون العام وكذا عدد من الفرق التطوعية الشبابية بوادي حضرموت .

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ / جابر بن علي جابر يأتي هذا المشروع انطلاقا من قول النبي محمد صلى اله عليه وسلم ( من فطر صائماً كان له مثل أجره غير أنه لا ينقص من أجر الصائم شيئاً ) . وأحياءً لسنة عظيمة ينال صاحبها الأجر العظيم كما جاء في الحديث الشريف ، وخاصة في هذا الشهر الفضيل الذي تتعاظم فيه الأجور والحسنات جاءت فكرة هذا المشروع والذي يعد من المشاريع الاكثر انتشاراً خلا ل شهر رمضان المبارك فهنيئاً لكل من فاز بالأجر العظيم .أجر تفطير صائم .

هذا وتنفذ مؤسسة روافد الإجتماعية الخيرية للسنة العاشرة على التوالي  عدد من المشاريع الرمضانية المختلفة منها تفطير عابر السبيل وتفطير الصائم والعيادة الرمضانية وغيرها من المشاريع بالشراكة مع جهات حكومية وخاصة ومنظمات مجتمع مدني بالإضافة إلى الفرق التطوعية والشبابية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى