أخبار المؤسسات والجمعيات

جمعية القرآن بالمهرة تقيم الحفل الختامي للفائزين والمشاركين في المسابقة القرآنية الرمضانية الأولى :

صدى الوادي – المهرة / عيسى بن نهل القميري
برعاية معالي الشيخ / محمد عبدالله كده محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة وبإشراف مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة.. أقامت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم فرع المهرة الحفل الختامي للفائزين والمشاركين في المسابقة القرآنية الرمضانية الأولى في المحافظة  مساء يوم السبت  الغيضة .
بحضور الاستاذ / مختار محمد سعيد بن عويض وكيل اول محافظة المهرة والأستاذ / سالم السقاف مستشار المحافظ للشؤون الإنسانية ورئيس مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية والاستاذ / محمد أحمد الشاؤوش نائب مدير الأوقاف والإرشاد بمحافظة المهرة والاستاذ/ سالم سويلم نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة  وعدد من المشائخ والأساتذة .

بداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور المشارك / حسن كلشات ، وتخلل الحفل العديد من الكلمات أبرزها كلمة الوكيل اول للمحافظة الاستاذ/ مختار بن عويض قال فيها يشرفنا أن نشارك في هذه المناسبة العظيمة الجليلة وفضل الله علينا عظيم في هذه المحافظة الطيبة حيث اننا ننعم بالأمن والأمان والاستقرار وباسمي وباسم السلطة المحلية بالمحافظة أهني الأخوة العاملين في هذه العمل الجليل هنيئا للحفاظ هنيئا للداعمين والمساهمين هنيئا لكل من قدم وساهم في مثل هذه الأعمال الخيره.
وفي ختام كلمة الوكيل اول بن عويض قال نحن على أتم الاستعداد في تقديم كل ما يتطلب منا لتوسيع نطاق هذه العمل العظيم ولاشك أن تعامل حفاظ كتاب الله تعامل يختلف عن الآخرين فغدا سنرى منهم الوزير والمحافظ والمسؤول والمدير بإذن الله وقدم شكره وتقديره لكل الداعمين المساهمين والعاملين في دعم حفاظ كتاب الله عزوجل .
ومن جانبه ألقى الاستاذ / محمد الشاوؤش نائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة المهرة كلمة رحب فيها بالحضور لتشجيع الأبناء الحفاظ لكتاب الله عزوجل وأحياء عمل النبي صلى الله عليه وسلم وان أهل القرآن هم أهل الله وخاصته
وشكر الشاوؤش الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم فرع المهرة على مايقدموا من عمل عظيم في شهر عظيم كما شكر كلا من المحافظ الشيخ/ محمد عبدالله كده ووكيل اول المحافظة الاستاذ/ مختار بن عويض على ما بذلوه من تسهيلات ودعم لمثل هذه الأعمال الخيرية بالمحافظة .
وقدم الدكتور عوض العفاري لمحة موجزة عن المسابقة الرمضانية القرآنية الأولى حيث لخص كيفية المسابقة منذو انطلاقها وآلية المشاركة فيها إلى أن اختتمت بحفل تكريمي.
وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين والمشاركين عدد 124 مشارك ومشاركة و الداعمين والمساهمين للمسابقة القرآنية الرمضانية بمحافظة المهرة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى