أخبار المؤسسات والجمعيات

ضمن فعاليات أسبوع اليتيم العربي: الإصلاح الاجتماعي بوادي حضرموت تقيم محاضرة عامة للرجال وأخرى للنساء وتعقد ملتقى عاماً للدعاة :

صدى الوادي – سيئون

image

أقامت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع وادي حضرموت مساء اليوم الجمعة 2 ابريل 2016م محاضرة عامة للرجال بجامع عمر حيمد بمدينة سيئون حملت عنوان اليتيم بين الواقع والطموح ألقاها فضيلة الشيخ الدكتور محمد أحمد الوقشي أستاذ أصول الفقه وعضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

على ذات الصعيد ألقى الشيخ الوقشي محاضرة اليتيم بين الواقع والطموح عصر اليوم الجمعة بمنطقة الغرفة بمدينة سيئون حضرها جمع غفير من النساء تحدث خلالها الشيخ عن واقع الذين لهم الأيتام اليوم وفضل كفالة ورعاية الأيتام والعناية بهم، مستعرضاً عدداً من نماذج الأيتام الذين لهم دور بارز في تغيير حياة الأمة.

وفي سياق متصل عقدت جمعية الإصلاح الاجتماعي مساء اليوم الجمعة بقاعة المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل ملتقى عام للدعاة بمدينة حضره فضيلة الشيخ الدكتور محمد أحمد الوقشي أستاذ أصول الفقه وعضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.
وتحدث الشيخ الوقشي خلال الملتقى عن فضل الدعوة والدعاة إلى الله عز وجل، مرشداً الدعاة إلى واجبهم بتعريف المجتمع بفضل كفالة ورعاية الأيتام ومبيناً واجبات اليتيم وما ينبغي للداعية أن يبرزه للمجتمع عن الأيتام وفضل كفالتهم.

الجدير ذكره أن جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع وادي حضرموت تحتفل غداً السبت 2 ابريل في تمام الساعة العاشرة صباحا بمهرجان اليتيم في قاعة المجمع الحكومي بسيئون برعاية رسمية من السلطة المحلية بوادي حضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى