أخبارحضرموت

سيئون .. ثانوية النهضة العلمية تحتضن العواد الثالث لطلابها (صور) :

صدى الوادي – سيئون / خاص – تصوير / محمد بارماده

احتضنت ثانوية النهضة العلمية بسيئون أمس العواد السنوي الثالث للدفعات المتخرجة من العام 1997م وحتى العام 2017م لتعريف الطلاب الدارسين حالياً بالمدرسين والإدارة السابقة للثانوية وجمع الدفعات السابقة تحت مضلة واحدة .

وبدأ العود الذي نظمه طلاب الدفعة الرابعة عشر بثانوية النهضة العلمية بسيئون ـ أمس ـ بالقرآن الكريم ومن ثم كلمة ترحيبية ألقاها نيابة عن الدفعة الرابعة عشر الشاب / محمد جواس أثنى فيها بالدور الذي لعبة المعلمون والإداريون في فترة توليهم زمام التعليم بالثانوية، شاكراً إياهم على كل الجهود التي قاموا بها لأجل خدمتهم وخدمة المجتمع عبرهم.

من جهتها ألقت نظارة الثانوية كلمة أعربت فيها عن سعادتها بتخرج دفع جديدة من دفع العلم والمعرفة ومنهم الذين يخدمون الوطن والمواطن في شتى بقاع الارض، شاكراً الطلاب على اقامتهم لهذه الجلسة التي تجمع الطلاب على أرض واحدة ومكان واحد .

فيما كانت في العواد كلمة أيضاً من قبل الضيوف يحيى المشور ومحمد السقاف ذكروا فيها مراحل تأسيس ثانوية النهضة العلمية ومراحل تطورها وتناقل المدراء فيها حتى أصبحت في العهد الجديد ثانوية علمية تظم الشباب من مختلف مناطق وادي حضرموت .

ولابد لكل عواد جلسة طرب ونشيد حيث أطرب المنشد فواز الزبيدي قصائد إنشاديه فرائحيه عيدية نالت استحسان الحاضرين، كما أقيمت مسابقة ترفيهية وثقافية قدمها طلاب الدفعة لتوحي مدى احتفاظ الطلاب بالمعلومات التاريخية للمدرسة .

حضر العواد السنوي الثالث مدير عام مكتب وزارة الاوقاف والارشاد بوادي حضرموت مراد صبيح وعدد من المدراء والمدرسين السابقين للثانوية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى