أخبارحضرموت

الهلال الأحمر الاماراتي يزود مستشفى شبام بسيارة اسعاف حديثة :

صدى الوادي – شبام
تسلمت إدارة مستشفى شبام بمديرية شبام وادي حضرموت عصر اليوم الاثنين 3/7/2017
سيارة اسعاف لاندكروزر موديل 2016 مجهزة بالحدث الأجهزة الطبية مقدمة من منظمة الصحة العالميةبتمويل الهلال الأحمر الاماراتي ضمن الاغاثة المقدمة منها في المجال الطبي للمناطق المحررة وجسورها الاغاثية المستمرة للشعب اليمني في المناطق المحررة .

حيث أوضح أ/ فرج ناجي بن طالب مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي أن الدكتور رائد يزيد بن حيدرة استلم مساء اليوم سيارة اسعاف مقدمة من منظمة الصحة العالمية والهلال الأحمر الاماراتي مما يساهم في تعزيز الخدمات الصحية والطبية بالمديرية وسرعة الوصول ونقل الحالات المرضية ويأتي ذلك ضمن جهود حثيثة وتواصل مع جهات ذات العلاقة والاختصاص سواء من قبلنا أو من قبل د. صالح يزيد بن حيدرة مدير مكتب الصحة بالمديرية في توفير سيارة اسعاف للمستشفى بعد أن كان حاجة ملحة لذلك .

وبهذا الصدد قدم شكره وامتنانه ومدى سعادتة إلى السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء وكذا مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء على جهودهم وتعاونهم مع إدارة مكتب الصحة بالمديرية من اجل الارتقاء والرفع من المستوى الصحي والخدمات الطبية بالمديرية مضيفاً بشكره وسعادتة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على ماتقدمه من جسور اغاثية غير منقطعة وخاصة في الجانب الصحي لما يساهم في تعزيزها في المناطق المحررة ودعم الغير محدود لحضرموت كما قدم شكره إلى منظمة الصحة العالمية
على مساهمتها في ذلك من خلال ماتقدمة من برامج طبية ووقائية وكذا التعاون في تقديم اللازم من الاحتياجات الضرورية .

د. رائد يزيد بن حيدرة مدير مستشفى من جانبة عبر عن مشاعره ومدى سعادتة في أن يمتلك مستشفى شبام سيارة اسعاف وتحقيق مايسمو إليه من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية على الصعيد الميداني ويعتبر ثمرة تم قطفها من ثمار عام الصحة بالمديرية الذي أعلن عنه مسبقاً من قبل مدير مكتب الصحة بالمديرية الذي نجدد شكرنا لهم وتقديرنا لهم إلى جانب السلطة المحلية بالمديرية على رأسها
أ/ فرج ناجي بن طالب مدير عام المديرية على مايبذلوه من جهود حثيثة نلتمسها دوما في المجال الطبي والصحي بالمديرية .

من جانب آخر تحدث مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية د. صالح يزيد بن حيدرة انه الحلم المستحيل الذي تحقق بفضل الله تعالى والجهود المبذولة من السلطة المحلية بالمديرية على رأسها مدير عام المديرية شاكراً بذلك الهلال الأحمر الاماراتي ومنظمة الصحة العالمية على ماقدموة وماتلقاة اليوم مستشفى شبام من سيارة اسعاف نوع لاند كروزر موديل 2016 ثمرة ضمن خطتنا وشعارنا 2017عام الصحة بمديرية شبام المعلن عنها مطلع العام الجاري ، و سنستمر في السعي وبذل المزيد لمايلبي ويساهم في خلق بيئة صحية وطبية والقادم اجمل أن شاء الله . 
تم الاستلام بحضور كلاً من أ/ فرج ناجي بن طالب  مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي بالمديرية و أ/ خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالسلطة المحلية و د . صالح يزيد بن حيدرة مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ود.رائد يزيد بن حيدرة مدير مستشفى شبام ود.يحيى بن غانم المدير الفني بالمستشفى والطاقم الطبي والصحي بالمستشفى .

*متابعات / عبدالله باصهي

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى