أخبار اليمن

كوادر ومنتسبي هيئة المواصفات عدن والمناطق المحررة يقدمون درع تذكاري وشهادة شكر وتقدير لمدير عام للهيئة :

صدى الوادي – عدن / خاص

قام صباح اليوم الثلاثاء نواب مدير عام الهيئة ومدير الشئون المالية والادارية ومدراء الادارات وكوادر ومنتسبي هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالعاصمة عدن والمناطق المحررة بتقديم درع وشهادة شكر وتقدير وعرفان للمهندس “حديد مثنى الماس” مدير عام هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة عدن.
       وتسلم مدير عام الهيئة ‘الماس’ الدرع والشهادة  التي تضمنت  شكر وتقدير وعرفان لجهوده المبذولة للتطوير والارتقاء بمستوى العمل الفني وتذليل الصوبات وإدارة العمل في كافة فروع ومكاتب الهيئة في المناطق المحررة والخاضعة لإدارة الهيئة التي يقودها الماس بامتياز.
  الجدير بالذكر ان المهندس الشاب “حديد الماس” المدير العام لهيئة المواصفات والمقاييس قد كان له دور بارز في إعادة تفعيل دور الهيئة والنهوض بها مجددا بعد تعرضها للتدمير ونهب ممتلكاتها بعد الحرب ولكن بفضل الله ثم بجهود المدير العام ومنتسبي وموظفي الهيئة تم إعادةالهيئة إلى ماكانت عليه بالسابق وأفضل.
هذا وعبر المهندس (الماس) عن بالغ سعادته وعظيم الشكر والتقدير لجميع موظفي وكوادر ومنتسبي الهيئة معتبراً الشهادة وسام مشرّف وحافز كبير لبذل المزيد من الجهود مضيفاً ان ما ترونه من نجاح لم يكن الا انعكاس وترجمه واضحة لثمرة جهودكم الطيبة والدؤبة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى