أخبار الرياضة

مباراة كأس حضرموت مجانية …

صدى الوادي – المكلا / خاص
نفى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت عضو لجنة كاس حضرموت الكروية الكابتن / حسن صالح مسجدي نفيا قاطعا حول ما تتداوله مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص تخصيص مبالغ مالية لتذاكر دخول  مباراة نهائي كاس حضرموت التي ستقام عصر الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا والتي ستجمع شعب حضرموت وسلام الغرفة .

وأكد مسجدي في تصريح خاص أن المباراة مجانية الدخول للجماهير الرياضية جميعا وتحظى برعاية واهتمام خاص من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  اللواء الركن / فرج سالمين البحسني ولا وجود لرسوم تدفع مقابل دخول المباراة مثلما اشيع  لدى البعض في مواقع التواصل .
مشيراً بأن لجنة كأس حضرموت في عقد متواصل للاجتماعات لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بهذا النهائي الذي يتزامن مع احتفالات المحافظة بأعياده الثورة المجيدة وافتتاح إعادة تأهيل مشروع ملعب الفقيد بارادم بالمكلا الذي تم تعشيب ارضيته وتجهيز مقصورته واضافة ملاعب الظل والكرة الخماسية جديدة بداخل الملعب بتمويل من السلطة المحلية في المحافظة.
واهاب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بجميع الجماهير الرياضية إلى حضور المباراة وعدم الالتفاف للشائعات  والتي تعيق ترتيبات إستكمال مسيرة النجاح للبطولة من حضور ومتابعة وتميز للجماهير الرياضية في هذه النسخة المميزة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى