أخبارحضرموت

مدراء المكاتب التنفيذية بمديرية وادي العين وحورة يختتمون فعاليات دورة (مهارات التخطيط التنفيذي) :

صدى الوادي – حورة / خاص
برعاية السلطة المحلية بمديرية وادي العين وحورة اختتمت صباح اليوم الأربعاء الخامس عشر من نوفمبر الجاري 2017م بحورة فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بمهارات التخطيط التنفيذي التي استمرت مدة أربعة أيام وشارك فيها (25) من مدراء المكاتب التنفيذية ومساعديهم بالمديرية ، والتي نفذتها مؤسسة وادي العين الخيرية بالتعاون مع مستشفى صالح بابكر الخيري بوادي العين ، وتلقى المشاركون خلال الدورة التي قدمها المدرب عبدالله الصرمي مختلف المعارف والعلوم الحديثة القيمة في رسم الخطط التنفيذية  وكيفية تحويل الخطط الى أهداف ومشاريع والبحث لها عن ممولين . وفي بداية الحفل استمع مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الاستاذ/ سالم صالح بن عبادين باوزير الى شرح موجز عن مخرجات هذه الدورة قدمه بعض المشاركين كما القيت كلمات عنهم عبروا فيها عن سعادتهم بهذه الدورة وانطباعاتهم الجيدة عن الدورة ومدربها . كما تم مشاهدة عرض روبرتاج جسد مراحل سير الدورة .
من جانبه القى مدرب الدورة عبدالله الصرمي كلمة مقتضبة عبر فيها عن ارتياحه الكامل بهذا التلاحم بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني موضحا اهمية اقامة مثل هذه الدورات التي تسهم في الارتقاء بالكادر الوظيفي وصياغة أهداف مكاتبهم وتحويلها الى مشاريع والبحث لها عن ممولين ونقل المهارات الى واقع عملي .
فيما ألقت الجهة الراعية للدورة كلمتها ممثلة بمدير عام المديرية رحب في مستهلها بالحضور شاكرا مؤسسة وادي العين ومستشفى بابكر على تنفيذهم هذه الدورة مؤكدا على استمرار الشراكة بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني وكافة الجهات الممولة مطالبا المشاركين في كلمته ببلورة الأفكار والمفاهيم التي تلقوها وتطبيقها على الواقع العملي والتركيز على العمل الإيجابي وتجاوز السلبيات ، مطالبا إياهم الى وضع خطط للعام القادم 2018 للمكاتب التنفيذية وتزمينها وتقييمها وتحقيق أهدافها كما صرح بتشكيل لجان لمتابعة التنفيذ .
بدورة القى رئيس مؤسسة وادي العين الخيرية سالم مبارك الحداد كلمه الجهات المنفذة استهلها بتقديم التهاني للمشاركين بنجاح الدورة ، مشيراً إلى أهمية الدورة في تنظيم مجال اختصاصات عملهم مؤكداً على أهمية التخطيط وانه ركيزة اساسية لنجاح اي عمل وحثهم على استيعاب المواد العلمية والمفاهيم الحديثة والمتطورة التي تلقوها خلال انعقاد هذه الدورة واضاف قائلا أن المؤسسة على اهبة الاستعداد لإقامة وتنفيذ دورات اخرى لإعادة تأهيل الكادر الحكومي اذا وجدت الثمرة والفائدة .

وفي الختام كرّمت السلطة المحلية بالمديرية الجهات المنفذة للدورة والمساهمة في نجاحها . كما كرّمت المؤسسة كلا من السلطة المحلية لرعايتها الدورة , ومستشفى بابكر على تعاونهم في التنفيذ , ومدرب الدورة , ومؤسسة الريف بحورة على تذليلهم الصعاب وتهيئة المكان.
واختتم الحفل بتقديم شهادات المشاركة لكافة المشاركين .حضر الحفل الأمين العام للمجلس المحلي صلاح عمر بارباع ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس سعيد عبدالله الخيّل باوزير وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى