أخبار الرياضة

تدشين الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين بمدينة تريم بحضرموت :

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي اليوم فعاليات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين عدن 2017م وانطلاق بطولة ألعاب القوى التي تحتظنها مدينة تريم بوادي حضرموت.

في حفل التدشين الذي بدأ بزف الوفود المشاركة رحب الوكيل التميمي بكافة المنتخبات المشاركة داعيا إلى التنافس الشريف والتعارف فيما بينهم ، مشيدا بالحضور المميز للجماهير الغفيرة التي تعتبر مصدر فخر واعتزاز لما تمتلكه من ثقافة رياضية راقية وحب للسلام والتعايش.

وطالب التميمي القيادة السياسية بسرعة إيجاد الحلول لمعالجة المشاكل وتطبيع الحياة العامة ، مؤكدا أن السلطة المحلية ستقف إلى جانب اللجنة المشرفة ودعمها ماديا ومعنويا لضمان نجاح البطولة.

وتطرق مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي باشعيب إلى الجهود التي بذلتها اللجنة المشرفة للبطولة منذ تكليفها من الوزارة، داعيا إلى استغلال ثروات المحافظة في إعادة تأهيل المنشآت الرياضية التي تعاني من ضعف شديد في البنية التحية والعمل على توظيف الكوادر المؤهلة ، مشيرا إلى أن المكتب في تواصل مستمر مع وزارة الشباب لسرعة استكمال وتنفيذ تعشيب وإنارة الاستاد الأولمبي بسيئون متمنيا اعتماد مضمار ملعب وحدة تريم لما حققه النادي من منجزات محلية وعربية في هذه اللعبة.

تخلل حفل التدشين تقديم أوبريت فني يحمل عنوان “رياضتنا سلام” جُسّد من خلاله رياضة حضرموت التي تدعو إلى المحبة والسلام والتعايش وكذلك رفع علم البطولة ايذانا بانطلاقتها .

حضر حفل التدشين عضو مجلس النواب أحمد حسن باحويرث ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام مديرية تريم منصور التميمي وأمين عام الاتحاد اليمني لألعاب القوى عبود عليان ومدير عام المنشآت عضو لجنة البطولة صائب سلام وعدد من قيادات الحركة الرياضية والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى