أخبار الرياضة

أهلي العيدروس يحجز بطاقة التأهل النهائي بهدفين :

صدى الوادي – سيئون / محمد سليمان

تغلب فريق أهلي العيدروس بسيئون على نظيره نصر الفجير بتريم بهدفين مقابل لا شيء وذلك في المبارة التي جمعتهم اليوم الجمعة بملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون  ضمن بطولة السوبر الذي ينظمها اتحاد الملتقيات التطوعية بالتعاون مع مركز سبورتكس الرياضي وبرعاية من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء / فرج سالمين البحسني ضمن المهرجان الاول للتطوع .

في المبارة التي اتسمت بالندية والتنافس الشريف  سيطر فريق أهلي العيدروس بسيئون على مجريات المبارة في دقائق الشوط الأول , حيث استمر اللعب في نصف ملعب الفريق الأخضر مع اعتماد فريق نصر الفجير على هجمات مرتدة خجولة لتختتم  الكتيبة العيدروسية هذه السيطرة بهدف من رأسية جميلة للاعب عبادي فلوس.

وبعد الهدف الأول اعيد لفترة وجيزة التوازن للمبارة مع تكثيف الهجمات الغير منظمة للأخضر التريمي لتتحطم جميعها أمام صلابة الدفاع العيدروسي حتى اطلق حكم المبارة صافرة نهاية الشوط الأول .

في الاستراحة بين الأشواط  استمتع جمهور المبارة برؤية براعم مركز سبورتكس الرياضي في مبارة استعراضية جميلة  في لعبة كرة القدم أظهرت نموذج مشرف لنتائج مايقدمه المركز لتدريب اطفال وبراعم وادي حضرموت في جنيه الرياضات.

وبعد انطلاقة صافرة الشوط الثاني بدت الرغبة واضحة لدى لاعبي فريق نصر الفجير بتريم لتسجيل هدف التعديل ولكن الحظ لم يكن من نصيبهم حيث كانت العارضة حائلا دون تحقيق تلك الرغبة ليستمر الضغط من قبل الفريق الأخضر حتى الدقائق الأخيرة للمبارة التي اختطف فيها لاعب فريق أهلي العيدروس رائد بإصالح  الهدف الثانية من رمية تماس نفذت على الطريقة العيدروسية المعروفة لتنتهي المبارة بفوز فريق أهلي العيدروس على نصر الفجير بهدفين دون مقابل .

حضر اللقاء رئيس اتحاد الملتقيات التطوعية بوادي حضرموت الأستاذ / علي بن سعد  ومشرف الأنشطة بمركز سبورتكس الرياضي الاستاذ / مجدي سليمان مطران  والامين العام لنادي سئيون الاستاذ/عبدالله عميران وعدد من الشخصيات الرياضية والشبابية وشخصيات من الإعلام الرياضي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى