أخبارحضرموت

بالصور.. اختتام اليوم العالمي للتطوع بحفل جماهيري كبير بوادي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / خاص

اختتم اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت أمس السبت فعاليات أسبوع اليوم العالمي للتطوع بحفل جماهيري كبير حضرته قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت وعدد من مدراء عموم المكاتب الوزارية بالوادي والصحراء ..

وتخلل أسبوع اليوم العالمي للتطوع الذي أقيم خلال اسبوعين متواصلين عدد من الفعاليات والبرامج والأنشطة التطوعية الشبابية والمهرجانات النسوية والشبابية والرياضية؛ لغرس روح العمل التطوعي في نفوس الشباب والفتيات عبر النزولات للمدارس والثانويات وإلقاء المحاضرات التوعوية التي تحث على هذا الجانب ..

وفي حفل اختتام أسبوع اليوم العالمي للتطوع الذي أقيم بمنتزهات الماهر بسيئون وكان فيه السحب على جوائز الأسبوع الكبرى منها دراجة نارية، أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عبدالهادي التميمي بدور اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية في مجالات العمل التطوعي في مناطق وادي حضرموت، مضيفاً أن السلطة المحلية بوادي حضرموت تفتخر بوجود مثل هذه الهامات التطوعية التي تعمل على خدمة المجتمع ومنها المشاركة الفعالة في منفذ الوديعة الحدودي من قبل شباب وادي حضرموت في المنفذ أثناء تفويج حجاج بيت الله الحرام وهذا شرف لهم ولنا في السلطة المحلية أن نقوم بخدمة حجاج بيت الله الحرام ـ حد قوله ـ ..

بدورة استعرض المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت الأستاذ / مراد رمضان صبيح مراحل العمل التطوعي وما يؤثر به نحو الشخص والمجتمع، وتفاؤل الإنسان اثناء تطوعه بغد مشرق وآمال كبيرة أثناء التطوع ويعد بمثابة تحفيز له لمواصلة العمل التطوعي، مشيراً خلال كلمته ببعض الأعمال التطوعية التي خاضها وشارك فيها وما وصلت إليه الآن من نجاحات كبيرة تنفع الأمة والمجتمع ..

وقبل ذلك وفي مستهل الحفل الجماهيري رحبت إدارة اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت بالحاضرين، مشيرة إلى أبرز أعمالها التطوعية التي ساهمت بإقامتها منذ تأسيسها وما يطمحون لإقامته خلال الفترة القادمة، مضيفين أن اتحاد الملتقيات التطوعية يظم تحت عضويته أغلب الملتقيات من وادي حضرموت كل من ساه وتريم والغرف وتاربه وسيئون والحوطة وشبام والقطن وحورة وادي العين ..

من جهته أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية بحضرموت الاستاذ / عبداللاه بن عثمان أن المتطوع شخص يرفع نفسه عند الله عزوجل ويبني قدراته الشخصية ويلبي طموح مجتمعه ويقوم بأعمال تخدم المجتمع، مشيراً أن التطوع ليس غريب عن حضرموت ولا أهلها وأن المتطوع يبني نفسة وقدراته للغد ويكسب عند الله أجر وثواب ..

هذا وتخلل الحفل عدد من المشاهد المسرحية الهادفة واستعراض أعمال بعض الملتقيات والفرق التطوعية المنطوية تحت الاتحاد..

وحضي في ختام الحفل عدد من الحضور بجوائز تم السحب عليها قدمت من عدة رعاه لمهرجان التطوع والسحب على الجائزة الكبرى دراجة نارية كانت من نصيب الطفل / محمد يحيى مرزوق من مدينة سيئون ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى