أخبار اليمن

التحالف والجيش شن ضربات موفقة ودقيقة على الجماعات الإرهابية في عدن ولحج وحضرموت :

  صدى الوادي – أخبار محلية

image

ناقش مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم ، برئاسة نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء #خالد_بحاح، في العاصمة السعودية الرياض، مستجدات الاوضاع على المستوى السياسي والعسكري والاقتصادي وملفات التنمية وإعادة الاعمار وغيرها من الملفات.

وفي الاجتماع أكد نائب رئيس الجمهورية على أهمية توحيد وتكاتف الجهود الوطنية للسلطة والمكونات السياسية والاجتماعية لمواجهة التحديات الراهنة.. مشيرا إلى أن مجمل الانتصارات العسكرية التي تتحقق، يجب أن يسندها نهوض أمني وخدمي.

وقال بحسب وكالة سبأ الرسمية  بحاح ” كل ما تأخرنا في حسم قرارتنا، كلما ازدادت المهمة صعوبة على الحكومة”.

كما أكد على العمل بجدية أكبر على الأرض، ليتناسب الفعل مع المزاج العام للشارع، فالمجتمع اليمني مازال تحت وطأة المعاناة، والإسراع في تقديم كل ما يحتاجه المواطن من أساسيات الحياة، والتعامل مع المشكلات بتنفيذ اجراءات عاجلة لترتفع نسب الإنجاز وتتحقق النتائج الإيجابية على الواقع بسرعة بما ينعكس إيجابا على حياة المواطنين في كافة محافظات الجمهورية.

وأشار نائب الرئيس إلى أن مواجهة الإرهاب هي المواجهة الأكثر تعقيدا، كونه ينطلق من مفاهيم عقائدية مقيتة، ويهدف إلى هدم الأوطان وزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد.. مشيدا بدور قوات التحالف والجيش الوطني على الضربات الأخيرة التي تلقتها تلك الجماعات الارهابية في عدن ولحج وحضرموت، والتي وصفها بالموفقة والدقيقة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى