أخبار اليمن

قبيلة آل بامحيمود بحضرموت تكرم الطلاب المتفوقين من أبنائها :

صدى الوادي – تريم / خاص

كرمت قبيلة آل بامحيمود مساء أمس السبت بمدينة تريم “صالة الماهر للمناسبات ” بمحافظة حضرموت الخمسة الأوائل من أبنائها في المرحلتين الأساسي والثانوي .

وفي الحفل الذي بدء بأي من الذكر الحكيم تلاها الحافظ عبدالله منير بامحيمود ، ثم الحديث الشريف قدمه الطالب مروان سالم بامحيمود ، ألقى الطالب يونس صالح بامحيمود قصيدة شعرية عن العلم نالت استحسان الحضور .
كلمة الطلاب المتفوقين قدمها الطالب حسن احمد الدوح بامحيمود ، تحدث فيها عن فضل العلم ومكانة المتعلمين ، وآثاره على الفرد والمجتمع .
وتحدث في الحفل شيخ القبيلة العم سعيد عاشور بامحيمود ، حث في كلمته على التقارب والألفة وصلة الرحم والتفاعل مع مثل هذة الأنشطة التي تحقيق الأهداف التي من أجلها تم إنشاء هذا المجلس .
من جهة أخرى ألقى مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم الاستاذ علي عمربن شهاب كلمة شكر فيها المنظمين للفعالية ، مشيداً بجهود أبناء القبيلة في المجالات المجتمعية المختلفة .
في ختام الحفل تم تكريم أوائل الطلاب المتفوقين .
الجدير بالذكر أن هذا التكريم تم الترتيب له عبر لجنة الطلاب بمجلس القبيلة ، حيث بلغ عدد المكرمين 118 طالب وطالبة من مديريات وادي وساحل حضرموت . حضر الاحتفال عدد من وجهاء وعقال القبيلة و جمع غفير من الطلاب مع أولياء أ مورهم .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق