أخبارحضرموت

النايف التعليمي يدشن انطلاقته في المبنى الجديد الخاص به بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص

بمناسبة مرور عام على افتتاحه .. معهد النايف التعليمي يدشن انطلاقته في المبنى الجديد الخاص به بسيئون بحري حديقة الوحدة ليشمل ست قاعات دراسية وقاعات للحاسوب والأنشطة الإنجليزية ..

وأتى تدشين المبنى الجديد مواكبة للتطور الحاصل في العالم بجعل اللغة الانجليزية اللغة الأساسية في العالم والإقبال الكبير عليها من قبل الطلاب، حيث بلغ عدد الملتحقين في المركز للسنة الماضية (250) طالب وطالبة في دورات الدبلوم للغة الانجليزية ..

وأضاف المعهد في المبنى الجديد قاعة للحاسوب لتعليم دورات الكمبيوتر والبرامج التطبيقية فيه بخصم يصل الى 15% ..

ويتميز معهد النايف التعليمي الذي دشن في إبريل من العام الماضي بكادر أجنبي متخصص في تعليم اللغة الانجليزية وكادر محلي متميز ..

ادارة المعهد قالت في منشور صحفي بأنها تقدر الطلاب والوضع الذي يعيشون فيه وحرصاً منها على دعم الطلاب والطالبات والمتابعة في مسيرتهم الدراسية للغة الانجليزية، فقد عملت على خصم 10% من الرسوم عند التسجيل في المعهد لدبلوم اللغة الإنجليزية لخريجي الصف الثالث الثانوي موضحاً بأن عدد طلاب الصف الثالث المستفيدين من الخصم في السنة الماضية بلغوا (200) طالب وطالبة.. وأضافت الإدارة بأنهم يقدمون خصومات للطالب كلما تفوق في مستوى من مستويات الدبلوم بالمعهد وتصل نسب الخصم الى 20% و 30 % ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى