أخبار اليمن

“الميسري” يلتقي نائب رئيس هيئة الأركان العامة ومدراء الدوائر العسكرية في عدن :

صدى الوادي – عدن/ خاص
التقى صباح اليوم الأخ / نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية المهندس / أحمد بن أحمد الميسري بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن بالأخ اللواء الركن / صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة ومعه الأخ العميد الركن / عبد الله عبد ربه ناجي مدير الدائرة المالية والعميد الركن / علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي والعميد الركن / شمسان البكيلي مدير الدائرة الفنية بوزارة الدفاع وعدد من القادة .
حيث استمع منهم الى جملة من القضايا المتعلقة بعمل وحدات القوات المسلحة في عدن والمناطق المحررة .. وآخر التطورات الميدانية في المواجهات العسكرية مع المليشيات الانقلابية المتمردة والنجاحات الميدانية المحققة في عموم جبهات المواجهة القتالية مع قوى الشر والإرهاب الانقلابية المتمردة .

وأكد الأخ / نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية على الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية والعسكرية العلياء بالمؤسسة الدفاعية والأمنية ، ممثلة بفخامة الأخ الرئيس القائد المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .. والجهود التي تبذل لتعزيز وتطوير أداءها الوطني والمهني والقتالي في هذه المعركة المصيرية الفاصلة.. مثمناً التضحيات البطولية التي اجترحها منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة الوطنية في معارك الدفاع عن النظام الشرعي وحماية الوطن من التدخلات الخارجية وأطماعها العدوانية، مؤكداً عزم القيادة السياسية والعسكرية العلياء على تطوير سعيها الحثيث لإعادة البناء والتحديث النوعي الذي تشهده المؤسسات الدفاعية والأمنية ما يجعلها جديرة بثقة القيادة والشعب والوطن في حماية السيادة الوطنية وتعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة كافة أشكال الإرهاب والغلو والتطرف .. في كافة المناطق والمحافظات وربوع الوطن .

كما استعرض اللقاء الترتيبات الجارية والخطوات الإجرائية لصرف مرتبات شهري يونيو ويوليو لمنتسبي المؤسسة الدفاعية والأمنية والمقاومة الوطنية وشهداء الحرب والموازنات التشغيلية لوحدات القوات المسلحة والإسراع بصرفها خلال الأيام القادمة وانتظامها شهريا.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى