أخبارحضرموت

بيوم إذاعي مفتوح.. نهضة اف ام بتريم تحتفل بالذكرى السنوية الرابعة لانطلاقتها :

صدى الوادي – تريم / خاص

احتفلت إذاعة نهضة اف ام بمدينة تريم حضرموت اليوم الأربعاء 4.4.2018 بالذكرى السنوية الرابعة لانطلاقتها بإقامة يوم إذاعي مفتوح تخللته عدد من الفقرات المتميزة والفريدة برعاية رسمية من السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء.
وخلال احتفالية مرور أربع سنوات وتدشين العام الخامس أكد عبدالهادي عبداللاه التميمي “وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء” على أهمية الإعلام المجتمعي في بناء ثقافة الجمهور، مباركا لنهضة اف ام مرور أربعة سنوات على انطلاقتها ودخولها العام الخامس ومشيدا بأداءها في توعية الجمهور في مختلف القضايا الصحية والمجتمعية والإرشادية .
واشتملت الاحتفالية على لقاء خاص مع العقيد منصور سالم التميمي “مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي” وعلي خميس صبيح “القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بتريم” تحدثوا خلاله عن الإضافة النوعية التي قدمتها الإذاعات المحلية في التوعية المجتمعية للجمهور وفي مقدمتها إذاعة نهضة اف ام.
وجرى خلال الاحتفالية إقامة ندوة إذاعية عن تجارب المذيعين في الإذاعات المحلية بحضرموت شارك فيها المذيع نزار باحميد من مذيعي إذاعة سيئون وعبدالله جعفر من مذيعي إذاعة الماهر وحداد مسيعد مذيع سابق بإذاعة الماهر وعبر الهاتف المذيع محمد باحميل ومديري إذاعتي سلامتك اف ام ورؤية اف ام  بمدينة المكلا صلاح العماري وسالم بافطيم وشارك فيها أيضا من ماليزيا أستاذ علم الإعلام الدكتور أحمد منصور.
واستضافت نهضة اف ام خلال احتفاليتها بالذكرى السنوية الرابعة لانطلاقتها عدد من الشخصيات الحكومية والمجتمعية خلال برنامجها الإذاعي المفتوح الذي بدأ من السادسة صباحا واستمر حتى العاشرة مساء كما تلقت عشرات الاتصالات من المستمعين والمتابعين لها من داخل وخارج الوطن.
واختتمت الاحتفالية على أصوات الدان الحضرمي الأصيل باستضافة شعراء ومغني فرقة الغناء للدان الحضرمي الذين أمتعوا الجمهور المتابع بالقصائد الشعرية التي تغنوا فيها بإذاعة نهضة اف ام وإنجازاتها على مدى أربع سنوات .  
حضر الاحتفالية أحمد حسن باحويرث “عضو مجلس النواب” وعبدالله رمضان باجهام “مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء” وعبدالقادر حسين الكاف “عميد كلية المجتمع بسيئون” وخليل النوبي “مستشار مدير عام مديرية المكلا” وسعيد بامحيمود “رئيس منتدى العم سعيد الثقافي” وعدد من الإعلاميين والشخصيات المجتمعية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى