أخبار الرياضة

تحت شعار كلنا يد واحدة لدعم مرضى السرطان .. قرعة البطولة الخيرية لدعم مرضى السرطان للفرق الشعبية بوادي حضرموت :

صدى الوادي – تريم / خاص

image


أجريت مساء يوم أمس الأول بمكتب تريم التابع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان – فرع وادي حضرموت قرعة البطولة الرباعية بمديرية تريم لدعم مرضى السرطان والذي تنظمه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) – فرع الوادي والصحراء وبالتعاون مع فريق اتحاد الرحبة بتريم بحضور منسق مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بمديرية تريم الأستاذ عادل باعشن ومندوبي الفرق المشاركة في البطولة وهي (( الأتحاد بالنويدرة – الأهلي بتاربة – التضامن ببور – الأتحاد بالرحبة )) ..
وفي الاجتماع الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم القاء بعدها الأستاذ عادل باعشن منسق مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان – فرع الوادي والصحراء كلمة رحب فيها بالفرق الشعبية المشاركة في البطولة الرباعية وشكرهم على تلبية الدعوة وهذا دليل وحرصهم على المشاركة في تقديم الدعم لمرضى السرطان .
نوه الأستاذ باعشن على الهدف من هذا البطولة أن الهدف السامي من خلال ربط الرياضية بالعمل الاجتماعي والإنساني وتقديم الدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان والذين هم في أمس الحاجة لتكاليف العلاج وغيرها عن طريق الفرق الشعبية ومشاركتها .
بعدها القاء الأستاذ أنيس بلسعد مسئول النشاطات بنادي البرق الرياضي الثقافي بتريم كلمة شكر فيها الجميع والفرق الشعبية على تلبية الدعوة والمشاركة في البطولة .
حيث أشار إلى هدف البطولة السامي وهو دعم المرضى الدعم المادي والمعنوي من خلال فرقنا الشعبية .
هم بعد ذلك شرح الأستاذ كرامة باعوضان لوائح وشروط البطولة .
ثم تم بعد ذلك السحب على القرعة والتي جأت على النحو التالي :

الثلاثاء 26 ابريل 2016
إتحاد النويدرة × التضامن ببور

السبت 30 ابريل 2016
الأتحاد بالرحبة × أهلي تاربه

الخميس 5 مايو 2016
النهائي / الفائز من المباراة الأولى × الفائز من المباراة الثانية

علماً بأن الفائز بهذه البطولة سيتقابل في ملعب الشهيد جواس بسيئون مع بطل مديرية شبام عصر يوم 13 من مايو 2016 في نهائي البطولة الأولى لدعم مرضى السرطان .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى