أخبارحضرموت

تدشين توزيع “25 ألف” وجبة جافة على الحجاج اليمنيين في منفذ الوديعة بحضرموت :

صدى الوادي – الوديعة / خاص

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس السبت، توزيع “25 ألف” وجبة غذائية جافة على الحجاج اليمنيين الذين وصلوا إلى منفذ الوديعة الحدودي بالجانب اليمني ..

وأتى توزيع الوجبات الجافة التي تحتوي على (مياه للشرب وبسكويت وتمر) ضمن مشروع خدمة الحجاج اليمنيين الذي يتضمن توزيع المواد الاغاثية على كافة الحجاج المتواجدين في المنفذ، بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة، وذلك استمراراً للدعم المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية لكافة القطاعات الإنسانية في اليمن..

وفي تدشين التوزيع الذي عقد بمنفذ الوديعة الحدودي، شكر المدير العام لمنفذ ميناء الوديعة الحدودي الشيخ / مطلق الصيعري قيادة المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية على وقوفهم مع اليمنيين وأعمالهم الخيرية والانسانية في البلاد ..

بدوره، أوضح نائب حملة تفويج حجاج بيت الله الحرام بمنفذ الوديعة البري الأستاذ / مراد رمضان صبيح أن هذه المساعدات تضاف لكمية المساعدات والمعونات التي قدمها التجار اليمنيين والحضارم لخدمة تفويج حجاج بيت الله الحرام بالمنفذ، مشيراً الى أن العمل الانساني والتطوعي يحتاج الى تظافر جهود الجميع (سلطة وحكومة وشعباً) ..

هذا وسيتم توزيع الوجبات الجافة من قبل الشباب المتطوعين العاكفين في المنفذ منذ أول أيام حملة تفويج حجاج بيت الله الحرام، عبر الشريك المنفذ لمركز الملك سلمان، ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الانسانية باليمن ..

حضر التدشين مندوب ائتلاف الاغاثة والأعمال الإنسانية بوادي وصحراء حضرموت “عبدالله جميل” ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى