أخبار المؤسسات والجمعيات

جمعية الدعوة الخيرية تحتفي بأول حافظ للقرآن بمنطقة الربوة بالردود :

صدى الوادي / الردود – خاص

image


احتفلت جمعية الدعوة الخيرية بوادي حضرموت مساء يوم السبت 23 رجب 1437هـ الموافق 30 ابريل 2016م بمدرسة بن عثيمين لتعليم القرآن الكريم بمنطقة الربوة بالردود بأول حافظ للقرآن الكريم الطالب الحافظ  صالح يزيد منصور الجابري  كثمرة اولى من ثمار الداعية حسين باجبير .
الحفل بداء بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عامر عوض الجابري ثم القى الاستاذ منير احمد بامحيمود الامين العام للجمعية كلمة رحب فيها بالضيوف والحاضرين جميعا كما شكر كل من ساهم في انجاح هذه المسيرة القرآنية التى نحصد  ثمرتها اليوم ، كما ذكر بامحيمود ان جمعية الدعوة تسعى في المراكز القرآنية على ايجاد الشخصية القرآنية وذلك من خلال  المنهج التربوي التي يصقل هذه الشخصية القرآنية .
الاستاذ حسين علي باجبير مدير المدرسة القى كلمة وجه فيها بالتهاني للطالب الحافظ ولوالدية كما حث الطلاب على المنافسة في المشوار القرآني كما حث اولياء امور الطلاب بمتابعة ابنائهم .
الشيخ عمر صالح بن سلعان الجابري عضو المجلس المحلى بالمديرية وعاقل حاره الردود القى كلمة شكر فيها الاستاذ حسين على جهوده المبذولة كما اشاد بدور جمعية الدعوة الخيرية في الجانب الدعوى والتعليمي .
حضر الحفل الشيخ عمر صالح بن سلعان الجابري عضو المجلس المحلى بالمديرية وعاقل حارة الردود و الاستاذ منير احمد بامحيمود الأمين العام للجمعية  والعم سعيد بامحيمود عضو الجمعية العمومية بالجمعية والاستاذ مهدي عمر باشريف المدير التعليمي بجمعية السبيل بالغرف والاستاذ عبدالله عاشور باجبير مندوب جمعية الفرقان لتعليم القرآن الكريم بمنطقة السويري والاستاذ عبدالله خميس باجهام مدير قسم الدعوة والتوعية بالجمعية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى