أخبارحضرموت

افتتاح فرع مصرف اليمن البحرين الشامل بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده

افتتح اليوم بمدينة سيئون، فرع مصرف اليمن البحرين الشامل، كفرع أساسي؛ بعد امتلاك المدينة مقومات اقتصادية واعدة ..

وفي حفل افتتاح البنك الواقع بشارع المطار، أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام حبريش الكثيري بقرار افتتاح البنك بسيئون من قبل مؤسسية، مشيراً أن حضرموت اليوم بحاجة للاستثمارات في مختلف القطاعات لاسيما وأنها تمر بأزمة اقتصادية ..

داعياً كل رجال الأعمال أن يحذوا حذو أسرة آل بازرعة من خلال استثمارها في عدد من المجالات في الوادي والصحراء وأن يتواجدوا في البلاد للفترة الراهنة لإدارة العملية الاقتصادية بشكل أفضل للعمل على تسارع عملية التنمية في كل مجالات الحياة في المحافظة ..

وأكد “الكثيري” أن حضرموت بحاجة للاستثمارات الكبيرة لتتحول الأزمة الى نعمة من الله تعالى والدفع بعملية التنمية في كل الاتجاهات ..

بدوره، استعرض مدير عام المصرف الأستاذ / سعيد محمد بازرعة الخدمات التي يقدمها المصرف منذ تأسيسه في العام 2002م والحسابات التي يمتلكها المصرف من تجاريه وودائع استثمارية وتوفير، مضيفاً أن المصرف (البنك الاسلامي) هدف ومنذ انشاءه الى السعي لإدخال الخدمات المصرفية الهادفة لإحياء دور التكافل الاجتماعي المنظم، والالتزام بأحكام الشريعة الاسلامية في الجوانب المالية والاقتصادية وخدمات الحوالات والصرافة الآلية..

وشكر “بازرعة” السلطة المحلية وإدارة البنك المركزي فرع سيئون على تذليلهم لكافة الصعوبات التي تعترضهم في المصرف ..

وجرى في حفل الافتتاح الذي حضرة وكيل محافظة حضرموت المساعد المهندس / هشام محمد السعيدي، ومدير البنك المركزي فرع سيئون / أحمد بن حميد، ومدير فرع مصرف اليمن البحرين الشامل بسيئون / ماجد باهادي، وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية، تكريم وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء “عصام الكثيري” بدرع شكر وتقدير لمشاركته واسهامه الفاعل لافتتاح فرع المصرف بسيئون، بالاضافة الى إهداء درع وشكر آخر لمدير عام المصرف الأستاذ “محمد بازرعة” على جهوده المبذولة ودعمه المستمر لهم ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى