أخبار المؤسسات والجمعيات

مبادرة قادر وبادر تنظم ركن توعوي وطبق خيري بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص

شهدت حديقة الطويلة بسيئون عصر يوم أمس الجمعة 12 أكتوبر 2018 الركن التوعوي للتوعية بسرطان الثدي والذي يأتي ضمن فعاليات التي يشهد العالم (( الشهر الوردي )) وكذلك الطبق الخيري الذي يعود ريعة لصالح مرضى السرطان بوادي حضرموت التي نفذها مبادرة قادر أبادر بمشاركة مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء ..

حيث شهد الركن التوعوي عدد من المنشورات والبرشورات التوعوية عن سرطان الثدي وكيفية الفحص الذاتي (( للكشف المبكر عن سرطان الثدي )) وطبق خيري تنوعت فيه الاطباق الاكلات الحضرمية ..
كما تم في الفعالية استعراض عدد من قصص النجاح لعدد من الناجيين من السرطان عبر جهاز العرض بمسرح الحديقة في أطار الدعم النفسي  ..

في تصريح خاص : أشادت الأخت أمل ناصر كوفان رئيسية رابطة بسملة طفل بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالوادي والصحراء بدور مبادرة قادر أبادر في مشاركة المؤسسة في التوعوية الدعم المادي والنفسي لمرضى السرطان ..

مؤكدة أن فعالية تأتي تزامننا مع الشهر الوردي الذي تنفيذ مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء عدد من الفعاليات التوعوية والدعم النفسي في مديريات وادي حضرموت

حضر الفعالية رئيس رابطة سند النسوية بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء أروي بلكسح

وشهد الفعاليات مهرجان فنياً بمشاركة الفنان عيسي الحبشي وعلي باضاوي والإعلامي أبوبكر بن طاهر عدد من الوصلات الغنائية والمسابقات الترفيهية بين الاطفال وتقديم الجوائز التشجيعية ..
كما رفع أغلبية النساء الحضور شعار الشهر الوردي مناصرة لمرضيات سرطان الثدي

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى