أخبارحضرموت

بالسحب على سيارة هايلوكس 2018.. “هايبر المستهلك” يبدأ مهرجاناته التسويقية بالمكلا (صور) :

صدى الوادي – المكلا / خاص

بدأ “هايبر المستهلك” بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت أمس، مهرجاناته التسويقية للعام الجاري بالسحب على سيارة هايلوكس موديل 2018 (تويوتا) مقدمة من مؤسسة المهري للتجارة، ضمن مسابقة “أجمع ٢٠ مغلف وأربح مع سناك تايم كيك”، لتكون من نصيب المواطن / عبود سعيد حيان من أبناء مدينة المكلا..

وفي المهرجان الذي نظم “بهايبر المستهلك” أكبر المحال التجارية المتخصصة في بيع المواد الغذائية والاستهلاكية للموطنين بمدينة المكلا، التابع لمجموعة كردوس القابضة، هنأ مدير الهايبر الأستاذ / يماني صالح التميمي الحائز على السيارة وكل المشاركين في مهرجان “سناك تايم”، مشيراً الى أن السحب الثاني للمهرجان سيكون على سيارة كامري موديل 2018 بعد عيد الأضحى المبارك إن شاء الله ..

وأضاف “التميمي” بأن شركة مهدمي للتجارة التحقت لمهرجانات الهايبر للعام الجاري واعتمدت تذكرتي سفر للفائزين في المهرجانات مع مرافق لمدة أسبوع في أضخم الفنادق في دولتي (تركيا ومصر)، بالإضافة إلى أداء مناسك الحج وزيارة النبي صلى الله عليه وسلم بالمدينة المنورة ..

من جهته أعلن مندوب مؤسسة المهري التجارية عن اعتماد أكثر من سيارة لمهرجان “سناك تايم كيك” في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية للسحب عليها، شاكراً جميع العاملين والمنسقين والموزعين والاداريين على إقامة المهرجان ..

يشار بأن مهرجانات هايبر المستهلك التسويقية ستستمر حتى نهاية العام الجاري باستضافة عدة شركات تجارية من محافظة حضرموت وبجوائز وسحوبات مختلفة ..

حضر سحب المهرجان الأول رئيس مجلس إدارة مجموعة بن كردوس القابضة الشيخ / عبيد بن كردوس التميمي، ووكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس / محمد أحمد العمودي، ومدراء وموزعي الشركات والمؤسسات التجارية المساهمة، وجمع غفير من المواطنين والمواطنات ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى