أخبار اليمن

مقتل وإصابة عشرة أطفال بقذائف المليشيا في حيس والتحيتا

تواصل القصف العشوائي الذي تشنه المليشيات الحوثية على منازل المدنيين في ريف تهامة الجنوبي بشكل مكثف، موقعا عشرة اطفال بين قتيل وجريح في مديريتي التحيتا وحيس خلال الـ١٢ الساعة الماضية.

وأفادت مصادر طبية، بمقتل أربعة اطفال وإصابة ستة آخرين بمقذوفات حوثية سقطت نهار أمس السبت، على منازل السكان في التحيتا وحيس. مشيرة إلى أن المستشفيات الميدانية التابعة للجيش الوطني في مدينتي الخوخة والتحيتا استقبلت الضحايا وقدمت الإسعافات اللازمة للمصابين.

واستهدف القصف قرية “السبعة” في مديرية حيس ما أدى إلى إصابة طفل لم يتجاوز العام بجروح خطيرة في ساقه اليسرى، فيما الأربعة القتلى وباقي الجرحى سقطوا في القصف الذي طال مركز مديرية التحيتا.

على صعيد المعارك المحتدمة في مدينة الحديدة، قالت مصادر لـ “سبتمبر نت” ان الجيش الوطني استكمل اليوم بشكل كلي تأمين مصنع الألبان “يماني” وافسح المجال لفرق الهندسة العسكرية للتعامل مع الألغام والعبوات الناسفة التي زرعت بكثافة في المنشأة.

وأضافت المصادر أن الفرق الهندسية استطاعت تفكيك شبكات ألغام إضافية عثر عليها في شارع صنعاء وابطلت مفعول ألغام مضادة للعربات كانت مزروعة في الطريق ذاته.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى