أخبار المؤسسات والجمعيات

اختتام مشروع دعم وتأهيل السجن والسجناء بإصلاحية محافظة المهرة :

صدى الوادي – متابعات

اختتم أمس الأربعاء بمدينة الغيضة مشروع دعم وتأهيل السجن والسجناء بإصلاحية محافظة المهرة والذي تنفذه المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بالتنسيق مع مؤسسة سويا للتنمية وحقوق الانسان ومؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب وتموله حكومة مملكة هولندا ، وتم تنفيذه خلال عشرة أشهر .
وفي الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة عبّر العميد مفتي سهيل صموده مدير عام إدارة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة عن سعادته بما تحقق من دعم وماتم تنفيذه من أنشطة في هذا المشروع ، وتقدم العميد صموده بالشكر للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي والمنظمات الشريكة التي نفذت المشروع والجهة الداعمة حكومة مملكة هولندا متمنيا أن تحظى اصلاحية محافظة المهرة بالمزيد من هذه المشاريع في العام القادم .
من جانبه استعرض المحامي جميل ماطر منسق المشروع ماتم تنفيذه من برامج توعوية صحية ودعم الاصلاحية بعيادة طبية متكاملة مع الأدوية وحقيبة صحية بالإضافة استضافة طبيب زائر لمعاينة المساجين والكشف عنهم وتقديم الأدوية اللازمة لهم بالإضافة الى حملة نظافة دورات تدريبية . 
وفي ختام الاحتفالية تم تكريم إدارة أمن وشرطة محافظة المهرة وقيادة الاصلاحية وعدد من القادة والضباط والأفراد بدروع تذكارية وشهادات تقديرية لمساهمتهم في انجاح المشروع ، كما تم تكريم منشق المشروع المحامي جميل ماطر بدرع أمن وشرطة محافظة المهرة تقديرا للجهود التي بذلها . 
حضر الاحتفالية نواب مدير الأمن العقيد سعيد خليفة ، العقيد محمد علي عبدالقادر العقيد محمود آدم ومدير الاصلاحية العقيد عارف أحمد علي

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى