أخبار اليمن

أهم خطوة من خطوات محاربة الفساد في الجيش تبدا بها الحكومة اليمنية … فماهي ؟ (صورة)

صدى الوادي / متابعات

شدد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد علي المقدشي على ضرورة البدء الفوري بتنفيذ نظام البصمة وتفعيله في مؤسسة الجيش والوحدات العسكرية لما له من آثار إيجابية وعلمية تسهم في بناء متين وقوي لمنظومة الجيش.

واطلع المقدشي ومعه نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري يوم أمس على الترتيبات النهائية لتفعيل نظام البصمة للقوى البشرية في الجيش الوطني بمحافظة مأرب.

وعقد جباري والمقدشي اجتماعا ضم هيئة القوى البشرية ولجنة البصمة لمناقشة الترتيبات النهائية لتفعيل النظام وصرف المرتبات عبر آلية موحدة.

وأكد جباري أن الحكومة تعمل مع قيادة الجيش على تسهيل الصعوبات والإسراع في تنفيذ خطوات بناء الجيش بالشكل المطلوب بعيدا عن الازدواج والأسماء الوهمية والاهتمام بالأفراد المنضبطين بالواجب العسكري والوطني.

من جانبه أكد رئيس الأركان أن نظام البصمة سيسهم في رفع مستوى الأداء والانضباط العسكري بالإضافة الى إنهاء العشوائية ومنافذ الفساد داخل الجيش بحيث يصبح جيش وطني قوي وضامن لحماية الدولة والمواطن.

يأتي هذا في اطار الجهود الحكومية لبناء مؤسسة عسكرية وفق المعايير الوطنية والمؤسساتية بعيدا عن العشوائية والتسلط التي كرسها نظام المخلوع صالح.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى