أخبارحضرموت

خلال زيارته لمديريات صحراء حضرموت.. الوكيل “الكثيري” يشيد بمستوى الخدمات المقدمة بمديرية ثمود :

صدى الوادي – ثمود / عبدالله مسيعد

استقبل مدير عام مديرية ثمود صالح عبدالله المنهالي وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري الذي ينفذ زيارة لمديريات صحراء حضرموت وعقد اجتماع المكتب التنفيذي فيها .

خلال الزيارة أشاد الوكيل الكثيري بمستوى الخدمات الاساسية المقدمة للمواطنين والتي شهدت تحسن ملحوظ  بمديرية ثمود في كافة المجالات الخدمية بالمديرية وأهمها الجانب الصحي والتعليم والكهرباء والمياه وهو ما يؤكد حرص الإدارة المحلية بالمديرية .

وقال الكثيري خلال الزيارة ” أن ما لاحظته من تحسن ملحوظ في تقديم الخدمات الاساسية بالمديرية يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه مدير عام المديرية من اهتمام بالغ وحرص على تحسين الخدمات فيها .

مؤكداً الكثيري ان الزيارة هذه جاءت وقد شهدت المديرية مشاريع خدميه مهمة في القطاع الصحي والتعليمي والكهرباء والمياه وهي عصب الحياة واساس التمية شاكراً في حديثة ما يقدمه مدير عام مديرية ثمود / صالح عبدالله المنهالي وأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية والشيوخ والاعيان من جهود مضنيه تنصب في خدمة المواطن .

بدورة رحب مدير عام مديرية ثمود / صالح عبدالله المنهالي بوكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري الوفد المرافق له الى مديرية ثمود شاكراً للوكيل حرصه المستمر لما يقدمه لأبناء المديرية من اهتمام ومشاريع ستساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

رافق الوكيل الكثيري خلال الزيارة الوكيل المساعد لشؤون مديريات الصحراء الشيخ / محمد صالح الصيعري ومدير أمن مديريات الوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني والمحامي حسين السمين مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالوادي والصحراء والاستاذ أحمد بن دويس ومدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري وعدد من الشيوخ والاعيان  .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى