أخبارحضرموت

بالفديو،، الوكيل الكثيري يدعو التحالف والحكومة الى تحمل مسئولية تأمين الوادي :

دعا وكيل محافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عصام بن حبريش الكثيري، التحالف العربي والحكومة اليمنية، إلى تحمل مسؤولية تأمين وادي حضرموت الذي يشهد انفلات أمني في بعض المديريات جراء غياب وتعطل الأجهزة الأمنية.

وجاءت دعوة الكثيري في حضرة قادة في التحالف العربي ووزراء ومسؤولين في الحكومة اليمنية، بمدينة سيئون عقب انتهاء جلسات مجلس النواب التي احتضنتها المدينة.

وقال الكثيري مخاطبا الحضور، إن وادي حضرموت ومدينة سيئون نعمت بأمن واستقرار خلال الفترة الماضية أثناء التحضيرات لقعد مجلس النواب، والكل سيغادر والوحدات ستعود.

وفي حين حاول رئيس الأركان الفريق الركن بحري عبد الله سالم النخعي، إيقاف الوكيل الكثيري عن الحديث، واصل الأخير” لا تتركوا وادي حضرموت وقياداتها في هذا الملعب الكبير، نحملكم بأمانة مثل ما أمنتم وادي حضرموت وسيئون في العشرة الأيام الماضية، تحملوا أمن واستقراروادي حضرموت في الأيام القادمة”.

وكانت سيئون احتضنت الأسبوع الماضي، جلسات مجلس النواب اليمني، التي عقدت لأول مرة منذ أربع سنوات.

وشهدت المدينة ومديريات وادي حضرموت خلال التحضيرات للحدث وأثناء انعقاده حالة أمنية مستقرة، غابت لسنوات، حيث تشهد بعض المدن بين الحين والأخر عملية قتل واغتيال، جراء غياب وتعطل الكثير من الأجهزة الأمنية وسط وعود متكررة بإعادة بنائها من جديد.

وشهد وادي حضرموت وتحديدا مدينة سيئون انتشار أمني وعسكري مكثف قبيل وأثناء انعقاد مجلس النواب.


كلمة الوكيل الكثيري

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى