أخبار اليمن

شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثة تدشن المخيم الطبي الأول لجراحة العيون بعدن :

صدى الوادي – عدن / محمد بايعشوت

image

دشنت شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثة صباح اليوم الخميس المخيم الطبي الأول لجراحة العيون مستوصف دار العيون بخور مكسر .
ويأتي المخيم برعاية مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان – عدن ، الذي يستهدف 40 عملية جراحية للمياه البيضاء شاملة تكاليف العملية والعلاج ، ويستمر المخيم لمدة ثلاثة أسابيع .
ومن جانبه شكر أ.د/ الخضر ناصر لصور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان – عدن شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثة على هذا المخيم الطبي الذي يساهم في التخفيف على مرضى العيون بشكل خاص وعلى الصحة العامة بشكل عام ، وأضاف أتمنى أن يتكلل المخيم بالنجاح وأن تستمر الشبكة بمثل هذه المشاريع التي تخدم المجتمع .
وفي تصريح للدكتور عادل باعشن المدير التنفيذي للشبكة ، ندشن اليوم المخيم الطبي الأول لجراحة العيون ، ويأتي المخيم كاحتياج لكثير من مرضى العيون من ذوي الدخل المحدود ، خصوصا مع الظروف المعيشية الصعبة في الوقت الحالي ، وأضاف المخيم يشمل تكلفة العملية والعلاج .
ومن جانبه شكر د /صالح الدوبحي مدير مكتب الصحة بخور مكسر شبكة استجابة على هذا المخيم ، وأضاف نحن سندعم جميع أمور المخيم حتى يتكلل بالنجاح .
حضر التدشين كلا من : أ.د/ الخضر ناصر لصور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان-عدن د / عادل باعشن المدير التنفيذي لشبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثة د/ صالح الدوبحي مدير مكتب الصحة بخور مكسر .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى