أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

مؤسسة أهل القرآن تدشن البرنامج التربوي والمهاري نادي النجباء للموهوبين بنسخته السابعة

دشنت مؤسسة أهل القرآن برنامجها التربوي والمهاري والتدريبي والذي يحمل عنوان نادي النجباء بنسخته السابعة على التوالي وذلك يوم الإثنين 19 من شهر ذي القعدة لعام 1440 للهجرة وذلك لمدة ستة أيام  بجامع عمر بن الخطاب بقريو .

واستفتح النادي بكلمة للمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ صادق الحدري حيث رحب فيها بالطلاب في كل المجالات وحثهم على الإهتمام بتلقي العلوم النافعة والحرص على نفع الأمة الإسلامية ، مؤكدا على أن الطلاب لن يعطوا كل شي في ستة أيام ولكن بالعزم والإصرار والجد ، ولهذا  فتحت المؤسسة  آفاقا وأبواب ليدخل منها الطلاب في طريق إكتشاف الميول و الرغبة  بالجد والاجتهاد حتى يبلغ الطلاب غايتهم .

ويأتي هذا البرنامج ضمن حزمة من البرامج التأهيلية والتدريبة لإكتشاف مواهب الطلاب وصقلها، ويقسم النادي على عدة مجالات مختلفة وهي المجال القرآني والعلمي والدعوي والإعلامي، حيث حرصت المؤسسة على إنتقاء الطلاب الموهوبين كل حسب الميول الذي يتميز فيه .

هذا ويدرس في النادي بعض الكتب العلمية و الشرعية ودورات في فنون الإلقاء والنصيحة الفردية وكذلك دورات في برامج المونتاج والفيديو ودروس في النحو والعقيدة وحفظ للمتون العلمية التي تعتني بضبط تلاوة القرآن الكريم وكذلك المقدمة الجزرية ومدخل في علم القراءات القرآنية .

الجدير بالذكر أن مؤسسة أهل القرآن تعتني بطلابها النخب والموهوبين في الحلقات التربوية من رعاية خاصة لصقل مهاراتهم ولينفعوا الإسلام والمسلمين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى