أخبارحضرموت

ورشة عمل بالمكلا لتقييم قدرات مؤسسة المياه والصرف الصحي والنظافة والتحسين

اقيمت صباح اليوم الخميس بمدينة المكلا ورشة العمل الخاصة بالتحقق مع اصحاب المصلحة في مؤسسة المياه والصرف الصحي في المكلا وذلك في اطار مشروع تقييم قدرات المؤسسات المحلية للمياه والصرف الصحي وصناديق النظافة والتحسين في محافظتي عدن وحضرموت الساحل الذي تنفذه مؤسسة العطاء للاغاثة والتنمية بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP.

ورحب مدير مديرية المكلا المهندس عوض بن هامل بالحضور مقدما شكره لفريق التقييم على جهودهم في سبيل تقييم عمل المؤسسات الخدمية التي تلامس حياة المواطنين.

واكد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس وهيب، على تعاون موظفي مؤسسة المياه بكل شفافية مع فريق التقييم وذلك بغرض الحصول على نتائج من شأنها تحسين اداء المؤسسة لخدمة المواطنين والتغلب على المعوقات والصعوبات التي تواجه الادارة.

ومن جانبه عبر رئيس فريق التقييم عز الدين الكسادي عن شكره لمدراء وموظفي مؤسسة المياه وصندوق النظافة على تعاونهم وتسهيل عمل الفريق من خلال جمع البيانات الخاصة بالتقييم للخروج بالتقرير النهائي.

ويهدف المشروع الى تحديد القدرات الحالية والثغرات لدى المؤسسات المستهدفة في ادارة النفايات الصلبة ومياه الصرف الصحي المحسنة والمستدامة وامدادات المياه في المدينتين وتوثيقها في تقرير وتقديم التوصيات للحد من الاوبئة وتحسين الخدمة.

حضر الورشة مدير عام المالية ساحل حضرموت الاستاذ انور الجعيدي ومندوب برنامج الامم المتحدة الانمائي وممثلين من وزارة المياه والبيئة والتخطيط والتعاون الدولي والصحة والتربية ومنظمات المجتمع المدني. 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى