أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

نائب رئيس الدائرة الاجتماعية بالمؤتمر الجامع: نعمل للإرتقاء بحضرموت وأهلها من كافة النواحي

سيئون / خاص

يعمل مؤتمر حضرموت الجامع داخل محافظة حضرموت، للملمه الوضع الحالي وتوحيد الصف، عبر مختلف الدوائر واللجان التابعة له، والسعي لتعزيز وعي المجتمع بمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع ..

في إطار ذلك أشار عضو الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع ونائب رئيس الدائرة الإجتماعية بالمؤتمر الدكتور “أحمد باجبير”، في سياق تصريح صحفي ـ أن مرحلة تأسيس اللجان التابعة لمؤتمر حضرموت الجامع بمكتب الوادي والصحراء مرحلة صعبة، خصوصاً أن العمل المجتمعي في هذه الظروف الاستثنائية والصعبة يتطلب تظافر الجهود من قبل الجميع للارتقاء بالعمل المجتمعي في كافة الأصعدة ..

ولفت “باجبير” والذي يشغل المسؤولية المباشرة على لجان الدائرة الإجتماعية بمكتب الوادي والصحراء ومتابعة سير عملها من لجنة التعليم العام والتعليم الجامعي والفني والتدريب المهني، ولجنة الصحة، والبيئة وذوي الاحتياجات الخاصة والرياضة، أنه وخلال الفترة القادمة سيتم العمل على تطبيق القرارات والتوصيات التي تضمنتها وثيقة مؤتمر حضرموت الجامع على أرض الواقع ـ بإذن الله ـ وبمشاركة كل الطيف الحضرمي بلا استثناء” ..

وأوضح أن النشاط خلال الفترة القصيرة الماضية ومنذ تأسيس مكتب المؤتمر بالوادي والصحراء اقتصر على وضع أساس للدائرة الإجتماعية وتشكيل اللجان بعد اقتراح الأسماء واقرارها والمتابعة في إعداد الخطط المستقبلية للدائرة واللجان التابعة لها، مبيناً أن العمل سيتم قريباً على قدم وساق ..

ويعد مؤتمر حضرموت الجامع جامعاً لكل الأطياف والمكونات الحضرمية وأتفق الحضارم في الداخل والخارج على مخرجاته ويعد في الوقت الراهن الممثل الوحيد لحضرموت والحضارم في الداخل والخارج ..

هذا وأملت كثير من الاصوات التي ظهرت عقب الاحداث الأخيرة في عدن وأبين وشبوه أن يلبي المؤتمر تطلعات وآمال كل حضرمي، مع وقوفهم الكامل خلفه، وإسدائهم للنصح والنقد البناء وتسديد الأخطاء إن وجدت، بالإضافة الى توحيد الجهود للرقي بحضرموت الأرض والإنسان ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى