أخبارحضرموت

تريم – النائب العامري يدشن عيادة “بهــجة كلينك لطب الفم وتجميل الأسنان” بالغــرف” .

دشّن يوم السبت الماضي الموافق 2022/11/5 نائب مدير عام مكتب وزارة الصحـة العامة والسكان بالوادي والصحراء للمديريات الصحراوية الشيخ خالد عبدالله العامري، عيادة بهـجة كلينك لطب الفم وتجميل الأسنان ،الواقعة بمنطقة الغرف بمديريـة تريم.

بحضور الشيخ يوسف قوايا عاقل حارة منطقة الغرف ،ونائب مدير معهد سيئون العالي للعلوم الطبية الأستاذ شكري كرامه قبان، والدكتور عايض كرامة جوبان والدكتور محمد خالد بن ناشي والدكتور عمر سالم صابر وعدد من الدكاترة والصحيّن بالمديريـة.

وطاف النائب ومرافقيه داخل العيادة معربين عن سعادتهـم وسرورهم بهذا الإنجاز للمنـطقة الذي سيساهم في خلق نقلة نوعية في مجال طب الأسنان في كافـة الخدمات السنية التي تقدمها العيادة (معالجة العصب_الحشوات بأنواعها_التقويم_التبيض_تنظيف الترسبات والجير_أحدث التركيبات الخزفية الثابتة والمتحركة_اشــعة الأسنان) وذلك انطلاقاً من مبادئهم في خدمة المجتمع.

وأوضح النائب العامري ان هذه العيادة التخصصية تشمل كافة الخدمات الطبية لعلاج الفم والأسنان ويضم كادر طبي مهني متخصص مشيراً إلى ان هذه العيادة ستسهم في تخفيف معاناة المرضى وستقدم جميع الخدمات التشخيصية والعلاجية في طب الأسنان بأسعار مخفضة في إطار خدمة المجتمع.

الجدير بالذكر ان العيادة تمتلك أجهزة طبية حديثة ومطورة في مجال طب الأسنان ويدوام يومياً من السبت الى الخميس صباحاً د/ عبدالعزيز العامري مساءً د/ زاهد العامري.

حضر حفل التدشين الأستاذ” امان فتح امان “قيادي رياضي ورئيس لجنة المشاريع الأهلية بالغرف ،والشيخ والشخصية الاجتماعية فرج احمد السكوتي وعدد من المواطـــنين بمنطقـة الغرف وتاربة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى