أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

صندوق دعم الشباب بـ #حضرموت يطلع على المشاريع الممولة عبر برنامج الريان بـ #سيئون

اطلعت المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بمحافظة حضرموت الأستاذة سولاف عبود الحنشي على المشاريع الممولة من حافظة الصندوق عبر برنامج الريان للتمويل الأصغر بسيئون .

وخلال الاطلاع حثت المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب القائمين على برنامج الريان على نشر ثقافة المشروع الخاص لدى شباب الوادي، وجذبهم الى فكرة إنشاء مشاريعهم الخاصة، كون أن برنامج الريان سيمنحهم التمويل ويسهّل عليهم توفير الجانب المالي، داعيه الى التنسيق أكثر في العمل المشترك بين مكتب الصندوق بالوادي وبرنامج الريان.

واشادت بهذه التجربة النوعية لبرنامج الريان التي سهّلت على شباب الوادي اختصار المسافة، وتقديم مشاريعهم عبر برنامج الريان بمدينة سيئون، متمنية لجميع العملاء التوفيق وضمان نجاح مشاريعهم الخاصة.

هذا وقد نفذت المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب نزول ميداني الى المشاريع الممولة للإطلاع عن كثب على مستوى الأداء، وتقديم النصائح والإرشادات للإرتقاء بواقع المشاريع، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه العملاء.

رافق مدير صندوق دعم الشباب النزول مدير إدارة البرامج بالصندوق الأستاذ ياسر بامدحج ومختص التمويل عبدالله باهديله ومنسق مكتب الصندوق بالوادي خالد محيمدان ومختص التمويل بالوادي جمال باتيس ومدير برنامج الريان .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى