أخبار المؤسسات والجمعيات

الشؤون الاجتماعية والعمل بـ #حضرموت يبحث أوجه التعاون مع جامعة القرآن والعلوم الإسلامية

قام مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله باجهام برفقة المهندس محمد خميس التميمي نائب المدير العام مدير إدارة الجمعيات والاتحادات بالمكتب صباح اليوم بزيارة إلى المقر الرئيسي لجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بمدينة سيئون .

وكان في استقبال مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالجامعة الدكتور عبدالله أحمد بن عثمان وكيل فرع الجامعة والأستاذ سامي عبدالله مسلم امين عام الجامعة والأستاذ سالم عبد حديجان مدير الموارد البشرية والدكتور إسماعيل السلفي مدير قسم القرآن وعلومه بالجامعة والدكتور احمد بافضل مدير مركز البحوث ودراسات التنمية بالجامعة .

وتناولت الزيارة أوجه التعاون المشترك مستقبلاُ بين جامعة القرآن ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت في المجالات ذات الاهتمام المشترك .

وأوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله باجهام بان الزيارة للجامعة هي بمثابة تقديم شكر وتقدير للدور الذي تقدمه الجامعة في تعليم الطلاب والطالبات وخدمة المجتمع.

واكد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل استعداد المكتب لعمل شراكة مع الجامعة لخدمة الأهداف المشتركة من خلال إدارات المكتب المهتمة بمجال المرأة العاملة وإدارة المرأة والطفل ومركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة التابع للمكتب وتنسيق الجهود وعمل شراكات بين الجمعيات المتخصصة في تعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية وجامعة القرآن والعلوم الإسلامية .

من جهته ثمن وكيل فرع جامعة القرآن الكريم بمديرية سيئون الدكتور عبدالله احمد بن عثمان زيارة مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل .

ولفت وكيل فرع جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بمديرية إلى ان فرع الجامعة بوادي حضرموت يستوعب الطلاب والطالبات من محافظات الجمهورية من خلال فروعها بالمركز الرئيس بحضرموت وعدن وشبوة .

وأوضح وكيل فرع الجامعة إلى احتضان الجامعة لمركز متخصص في الدراسات والبحوث لعمل دراسات وأبحاث وورش عمل لمناقشة عدد القضايا التي تهتم بالجامعة.

وخلال الزيارة طاف مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بأقسام الجامعة، وخلال جولته توجه بكلمة لعدد من طالبات الجامعة أشاد من خلالها بالجهود المبذولة من قبلهن لمواصلة تعليمهن الجامعي كما حث من خلالها الطالبات على مواصلة تعليمهن لنيل الشهادات العليا لتعزيز مكانة المرأة المرموق في المجتمع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى