أخبار اليمن

المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية يطلع على نشاط جمعية حضرموت للتوحد :

صدى الوادي – المكلا / عبدالله بكير

اطلع المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الأستاذ عبداللاه بن عثمان على سير الدراسة في جمعية حضرموت للتوحد والأنشطة التي تقوم بها الجمعية في كافة الأقسام ( التوحد – الضمور – الداون – صعوبات التعلم ) مستمعا خلال الزيارة من رئيس الجمعية الأستاذ عبدالله سعيد باصمد لشرح مفصل عن نشاط الجمعية وآلية سير الدراسة فيها وكيفية تأهيل الأطفال وتدريبيهم بغية اندماجهم في المجتمع بشكل طبيعي.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة العون استعداد المؤسسة تقديم الدعم والمساعدة من خلال تأهيل طاقم الجمعية والرقي بهن عبر البرامج التعليمية التي تحتاجها مربيات الجمعية والتي تعنى بفئة الأطفال من ذوي التوحد بشكل أساسي وبقية الأقسام.

وطاف بن عثمان بـأقسام جمعية حضرموت للتوحد مطلعا على العملية التعليمية والتأهيلية التي توليها الجمعية من خلال رؤيته لعينة من الأطفال وهم يؤدون بعضا من المهارات والمشاركات الفردية والجماعية. مثمنا الجهود الواضحة والملموسة التي تقوم بها الجمعية في احتواء هذه الشريحة من الأطفال والعناية والاهتمام وتقديم الرعاية والتأهيل والإسراع في عملية دمجهم مع المجتمع والواقع المحيط بهم.

رافقه في الزيارة الأستاذ محمد الصبان مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة العون للتنمية والأستاذ راضي بن منصور اختصاصي الإعلام بالمؤسسة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى