أخبارحضرموت

هيئة الطيران المدني تناقش متطلبات التشغيل الليلي لمطار سيئون الدولي :

سيئون / خاص

ناقش اجتماع أمس بمطار سيئون الدولي مشروع التشغيل الليلي لمطار سيئون الدولي بعد نجاح وتميز المطار في خدمة المسافرين والمرضى من مختلف مناطق الجمهورية ..

وأكد رئيس هيئة الطيران المدني الكابتن صالح سليم بن نهيد  على ضرورة مواكبة الظرف الطارئ الذي تشهده البلاد والذي يتحتم ضرورة رفع الجاهزية لمطار سيئون الدولي والذي بات أمرا ضرورياً..

وعبر رئيس الهيئة عن أمله أن تخرج اللجنة بدراسة تشخيصية وواقعية تسهم في تحقيق هذا المتطلب الذي سيخدم البلاد والمسافرين، إضافة إلى دراسة الإحتياجات الفنية والتجهيزات اللازمة من المعدات والأجهزة المختلفة والتدريب والتأهيل للطاقم العامل بالمطار ومختلف الصعوبات التي تعترض سير العمل مع وضع الإقتراحات والمعالجات اللازمة للتغلب عليها ..

من ناحيته، عبر مدير عام مطار سيئون الدولي الاستاذ علي سعيد باكثير عن سعادته بوجود هذه اللجنة التي ستدرس سبل تحقيق هذا المتطلب الذي سيحدث نقلة نوعية للمطار آملا أن تخرج اللجنة بالرفع بمتطلبات التشغيل الليلي للمطار والعمل على متابعة وتنفيذ توصياتها بما يخدم المطار والصالح العام ..

ونوقش في الاجتماع الملاحظات الواردة من أعضاء اللجنة في الجوانب الفنية والإدارية وخرج بعدد من التوصيات المتصلة بالموضوع ..

هذا ونفذت اللجنة المشكلة من رئيس الهيئة  نزولاتها الميدانية ولقاءاتها  بالمختصين في مطار سيئون الدولي لدراسة واعداد التقرير العام عن الجوانب الفنية لدراسة متطلبات التشغيل الليلي لمطار سيئون الدولي والتي تضم في عضويتها م. يحيى حسن الكاف – مدير عام التخطيط والمشاريع ،  م. عبدالله صالح الشبيبي – مستشار رئيس الهيئة للشئون الفنية ، شكيب قاسم الطيب – مستشار رئيس الهيئة لشئون الأرصاد الجوي ، ط صالح مبارك سليم – مدير عام الإجازات والاختبارات بقطاع سلامة الطيران ، م. سعيد احمد باوزير – مستشار رئيس الهيئة ،  د. عامر انور محمود – مدير عام النقل الجوي ، عمر مبارك عبيد – الملاحة الجوية ، م. فهمي ناصر الكلدي – قطاع المطارات .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى