أخبارحضرموتصوركمغير مصنفمنوعات

كأول محل بيع للنظارات.. افتتاح التركي للبصريات بحوطة أحمد بن زين بـ #شبام #حضرموت (صور) :

صدى الوادي – شبام / خاص

افتتح عصر أمس الخميس، محل التركي للبصريات؛ كأول محل لبيع النظارات بحوطة أحمد بن زين التابعة لمديرية شبام بمحافظة حضرموت ..

وبدأ المواطنين بالإقبال على المحل الواقع في عمارة أبوحبيب، الى الشرق من السوق العام للحوطة، لفحص النظر مجاناً، إضافة لشراء النظارات الطبية والشمسية بأسعار مخفضة ومناسبة للجميع ..

وسيساهم المحل في تخفيف تكاليف الذهاب والعودة الى مدينة سيئون للذين يعانون من ضعف النظر أو مراجعة مراكز النظارات، لاستبدالها أو معاينة العيون ..

في حين أبدى المواطنين في المنطقة عن شكرهم لهذه الخطوة الطيبة التي اقدم عليها مالك المحل، معربين عن سعادتهم في إفتتاحة، معربين عن أملهم في أن تساعد هذه الخطوة ذوي الاحتياجات الخاصة وذو الدخل المحدود من تكاليف النظارات باهظة الثمن ..

يذكر أن التركي للبصريات يمتلك عدد من الفروع في محافظة حضرموت وعدن، ويعتبر مركزة الرئيسي في محافظة عدن اضافة لفروع أخرى في مدن متفرقة فيها، وكذا محافظة حضرموت في مدينتي سيئون والمكلا والحوطة ..

ويتميز التركي للبصريات الذي يحمل شعار (نعمل لأجلكم..خدمتكم تسعدنا) بمجانية معاينة فحص العيون وصيانة النظارات في مختلف فروعة، اضافة لخصم يصل لـ50% في العدسات المزدوجة القريبة والبعيدة وبمختلف الالوان، وحصول المشتري على كرت VIP عند عملية أي شراء والذي يمكنك من الحصول على الخدمات بأسعار مخفضة لمدة سنة كاملة، وكذا عرض الأسعار في شراء أي منتج بزيادة واحدة أخرى بذات السعر ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى